أخبار عاجلة

القصة كاملة_تخفيف حكم حبس الطبيبة المتهمة بالزنا

قررت محكمة جنح مدينة نصر تخفيف حكم حبس طبيبه بتهمة الزنا من عامين إلى عام واحد، وكانت التحقيقات قد كشفت أن زوجها محمود م م ع مهندس بترول يعمل لدى دولة قطر، قد تمكن من إثبات تهمة الخيانة على زوجته بعد تفريغ الهاتف الخاص بها، وكانت بداية ضبطه لها هو مكالمة من أحد أصدقائه.

وأوضح الزوج أن زوجته سارة أ م لم تصن غيابه، وقد كانت بالقاهرة هي والأولاد، إلا أنها أقامت علاقة مع طبيب بيطري كان يورد أدوية من خلال الشركة التي يعمل بها إلى المستشفى الذي تعمل به الطبيبة.

وأكد الزوج راقب زوجته بنفسه، وعندما سافر ومعه اجهزتها وجد محادثات عبر الواتس وصور وصفها بالخليعة ومجموعة فيديوهات، وقد تم إبلاغه بأن زوجته تترك سيارتها أكثر من مرة وتستقل سيارة زميل لها، الأمر الذي جعله يقرر العودة لمواقبة زوجته بنفسه.

وقد شاهدها بنفسه وتعدى عليهما بالضرب وإبلاغ الشرطة بعد أخذ هواتفهما التي وجد عليها ما يؤكد صحة اتهامه لهما.

أما الطبيب البيطري فقد أكد في التحقيقات بأنها هي من استدرجته إلى شقته بالرحاب، وقد كان حارس العقار الذي يسكن به الطبيب شاهدا على ما حدث، حيث قال أنه اعتقد أن الطبيبة زوجته لتكرار مشاهدته لهما.

الأمر الذي حاولت الدكتورة سارة إنكاره، أمام زوجها وأمام التحقيقات حيث حاولت إقناع زوجها بأنها علاقة من طرف واحد، وقالت في التحقيقات أن الصور فوتوشوب وأنكرتها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا