الارشيف / أخر الأخبار / المصرى اليوم

«لبيب» و«بخيت» و«هدهود» في مؤتمر لدعم السيسي بالبحيرة الخميس

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنظم حملة «من أجل مصر»، الخميس، مؤتمرا جماهيريا بمركز شباب مدينة إدكو بمحافظة البحيرة لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية.

وقالت الحملة، في بيان أصدرته، الثلاثاء، إن المؤتمر سيشهد مشاركة أبناء محافظة البحيرة وعدد من النواب والشخصيات العامة، أبرزهم: اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية الأسبق، واللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة الأسبق، والمستشار يحيى قدري مؤسس تيار التنوير، واللواء حمدي بخيت عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، والمهندس أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بجانب أعضاء مجلس النواب بمحافظة البحيرة.

وذكر محمد زين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ومنسق المؤتمر، أن إنجازات السيسي تتحدث عن نفسها، وليست خافية على أحد، مضيفا أن الهدف من المؤتمر حث المواطنين على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية من أجل مستقبل هذا الوطن.

وأضاف «زين»: «الرئيس السيسي ضحى بحياته وعرضها للخطر خلال فترة حكم الإخوان من أجل مصر والمصريين جميعا وليس من أجل نفسه، وأقل ما نفعله للحفاظ على الوطن هو الذهاب إلى صناديق الانتخابات لوقف المخططات الخارجية التي تحاك ضد الوطن».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا