أخر الأخبار / المصرى اليوم

​​رئيس الوزراء: الدولة تقدر الدور الوطني لعمال مصر

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الاثنين، تقدير الدولة للدور الوطني الهام لعمال مصر والذي تجسد طيلة الأعوام الماضية وإصرارهم على المشاركة بفاعلية والإسراع في مضاعفة الإنتاج، مشددا على إيمان الحكومة بالاهتمام بأوضاع العمال وأنهم جزء أصيل من خطة الدولة في النمو في قطاعات الصناعة وتدعيم الاقتصاد الوطني.

كما أكد «إسماعيل»، خلال لقائه بممثلي نقابات العمال، بحضور وزير القوى العاملة، قبل الاحتفال بعيد العمال، حرص الحكومة على التواصل الدائم مع ممثلي النقابات العمالية للتعرف على أوضاع العمال والاستماع إلى مطالبهم والعمل على تلبيتها.

وطالب باستعادة القاعدة الصناعية الوطنية في مصر، وأن تكون موجودة بقوة، وأن أول لقاء سيعقد معهم عقب الانتخابات العمالية سيكون بحضور وزير قطاع الأعمال العام.

ومن جانبه، أكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس اتحاد العمال بمقر مجلس الوزراء، أنه تم خلال اجتماع رئيس الوزراء مع اتحاد نقابات عمال مصر وضع رؤية مشتركة للنظر في كل متطلبات العمال في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن عمال مصر يعدون رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء بأن يكونوا الداعم الرئيس لعملية التنمية الشاملة في مصر.

فيما أشار جبالي المراغي، رئيس اتحاد عمال مصر، إلى أن اللقاء ناقش عدة أمور منها إعادة تشغيل المصانع، وأن رئيس الوزراء طالب بأن يكون اللقاء مستمر لحث وتشجيع العمال على الإنتاج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا