ManshetNews.com
الارشيف / أخر الأخبار / المصرى اليوم

أسطورة ليفربول: المنافسة بين «صلاح» و«كين» تسبب مشكلة ليورجن كلوب

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد جون ألدريدج، أسطورة فريق الإنجليزي السابق، أن المنافسة بين المصري والإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام، على صدارة ترتيب هدافي «البريميرليج»، قد تسبب مشكلة كبيرة للألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول.

ويتصدر «صلاح» جدول ترتيب هدافي «البريميرليج»، برصيد 30 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن «كين»، قبل 4 جولات على انتهاء المسابقة بالنسبة لليفربول، فيما يمتلك توتنهام مباراة مؤجلة إضافية.

وأشار «ألدريدج»، في تصريحات لموقع «ليفربول إيكو» الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، أن رغبة «كلوب» في إراحة «صلاح» من المشاركة في بعض مباريات الجولات المقبلة من «البريميرليج»، حتى يكون لائقًا لمواجهة روما الإيطالي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، سوف تصطدم برغبة «صلاح» في المشاركة وتسجيل المزيد من الأهداف، لضمان الفوز في معركته مع «كين» على صدارة ترتيب الهدافين.

وقال «ألدريدج»: «كلوب يمر حاليًا بمعضلة كبيرة في اختيار تشكيلته خلال ما تبقى من الموسم الجاري، حيث يرغب في إراحة بعضًا من لاعبيه المهمين، خاصة مع وصول ليفربول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا».

وتابع: «ولكن محمد صلاح يرغب بالطبع في المشاركة في المباريات المقبلة من الدوري الإنجليزي، حتى يضمن عدم لحاق كين به في صدارة ترتيب الهدافين».

وأردف: «رغم أن ليفربول يمتلك أفضلية كبيرة في معركته لاحتلال أحد مراكز المربع الذهبي بالبريميرليج، إلا أنه ينبغي عليه أيضًا أن يستمر على نفس مستواه الحالي، وألا يعتمد على هذه الأفضلية كأمر مسلم به».

واستطرد: «إذا فقد ليفربول أحد الثلاثي ساديو ماني أو روبيرتو فيرمينو أو محمد صلاح، فإن ذلك سوف يضر بالفريق إلى حد كبير خلال الفترة المقبلة».

وقال «ألدريدج»: «يجب على أي مدير فني أن يفكر جيدًا في هذا الأمر، ويجب أن يأخذ في اعتباره أيضًا إمكانية تعرض أي لاعب للإصابة خلال التدريبات».

وتابع: «إذا حافظ هذا الثلاثي على لياقته الفنية والبدنية إلى حد كبير، فإنني أعتقد أننا سنرى ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا