أخر الأخبار / المصرى اليوم

القبض على مهندس وموظف بمرور الإسماعيلية بتهمة ترخيص سيارات بشهادات مزورة

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

ضبطت مباحث المرور بالإسماعيلية مهندسا وموظفا بقسم التراخيص وأخرين وبحوزتهم عدد كبير من شهادات البيانات المزورة لمقطورات ومبالغ مالية تحصلوا عليها نتيجة ذلك التزوير.

كان اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من العميد حمدي عبدالنبي قائد مرور الإسماعيلية يفيد بورود معلومات إلى الرائد عادل الجزار رئيس مباحث إدارة مرور الإسماعيلية مفاده قيام كلاً من محمد ح ع مهندس كمبيوتر إدخال البيانات بقسم الحاسب الألى بإدارة المرور منتدب من المحافظة مقيم شارع العشرينى دائرة قسم ثان وهانى ش ع 43 عام كاتب بقسم تراخيص النقل بالإدارة منتدب من المحافظة مقيم دائرة قسم ثان بالإشتراك مع آخرين بتسهيل إجراءات تراخيص نقل بشهادات بيانات وعقود يشتبه في كونها مزورة مقابل مبالغ مالية تحصلوا عليها.

على الفور تم ضبطهما وبحوزة الأول مبلغ مالى قدره 1100 جنية، والثانى مبلغ 1000 جنيه وإيصال إيداع مبلغ 10 ألاف جنيه بإسم زوجته المدعوة عزة ا ع تم التحفظ على 7 ملفات تراخيص خاصة لمقطورات تبين أن تلك المقطورات تم تراخيصهم في غضون إبريل 2018.

واعترف المتهم بمضمون ماورد بالتحريات، قيامه بالإشتراك مع الثانى، واخرين بترخيص تلك المقطورات بسندات وشهادات بيانات مزورة، أن المبلغ المالى المضبوط حوزته جزء من متحصلات ما حصل عليه من مقابل مادى في التراخيص تلك المركبات.

كما أقر الثانى بذلك وإشتراكه مع الأول، آخرين في ترخيص تلك المركبات مع علمه بكون شهادات البيانات مزورة، ذلك عقب تحصله على مبالغ مالية، قرر بأن المبلغ المالى المضبوط حوزته جزء من متحصلات مبالغ مالية تحصل عليها مقابل ما قام به من أعمال مخالفة للقانون، أن إيصال الإيداع جزء من تلك المتحصلات تم التحفظ عليهما والمضبوطات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا