أخر الأخبار / المصرى اليوم

Secret Superstar أحلام الموهوبين فى برامج المسابقات

لاقتراحات اماكن الخروج

بتوليفة تجمع بين الكوميديا والموسيقى والمشاهد الإنسانية التي تتسم بها السينما الهندية، نجح الفيلم الهندى Secret Superstar في تصدر شباك التذاكر في عدد من الدول الآسيوية خارج الهند، خاصة الصين، التي تعد كبرى الأسواق الآسيوية التي تستهدفها سينما بوليوود، وحقق الفيلم هذا الأسبوع 9.8 مليون دولار، ليحافظ على صدارته لشباك التذاكر، وليصل إجمالى إيراداته إلى 109 ملايين دولار بعد 24 يوم عرض منذ بدء عرضه في يناير الماضى.

الفيلم بطولة أمير خان والذى أنتجه بالتعاون مع كيران راو، عن سيناريو وإخراج آدفيت تشاندان، ويشارك في بطولته زيرا وسيم، وميهير فيج، وراج آروجان، ويتناول قصة فتاة في الرابعة عشرة من عمرها تدعى «إنسية» ترتبط بعلاقة صداقة مع والدتها «نجمة» وتشاركها حلمها في أن تعمل مغنية وتكون «سوبر ستار» مشهورة، عبر استخدام الإنترنت ومواقع السوشيال ميديا والمشاركة في برامج المسابقات الغنائية.

ورغم أن الفيلم يتناول قصة فتاة تهدف لأن تكون مغنية شهيرة، فإنه لا يتضمن أغانى ضمن أحداثه، وقدم عددًا من الأغانى الدعائية له فقط. ويتوقع خبراء السينما في آسيا أن يكسر عدد من الأفلام سيطرة الفيلم الهندى Secret Superstar على السوق الآسيوية بطرح أفلام صينية جديدة نهاية فبراير الجارى تواجه الوافد الأجنبى لسينما بوليوود، وتنجح في إنعاش السينما الصينية في عقر دارها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا