الحياة السياسية / المصريون

المرسى: مقال وحيد حامد عن مستشفى السرطان يستدع تحقيق فورى

اكد دكتور محمد المرسى استاذ الاعلام بجامعة القاهرة على ان ما كتبه وحيد حامد بالأرقام عن مستشفي 57357  فى مقاله بجريدة  المصرى اليوم بمثابة بلاغ للنائب العام ويستدعي تحقيقا من الجهات الرقابية للتحقق من صحة هذه الأرقام  الواردة بالمقال.

واضاف المرسى خلال تدوينته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك " ، قائلا :"  ورد في المقال ان اجمالي التبرعات المستشفي وصلت عام 2017 حوالي مليار جنيه أنفق منها علي علاج الأطفال حوالي 200 مليون ، وعلي الإعلانات حوالي 136 مليون ، وان قيمة الأجور والرواتب المقدرة لهذا العام تصل الي 400 مليون جنيه !!".

وتابع خبير الاعلام قائلا :" وهذا يعني ببساطة ان كل 10 جنيهات يتبرع بها شخص ما للمستشفي يذهب منها ما يقترب من 6 جنيهات للإعلانات والأجور والرواتب !!  أرقام غاية في الخطورة وتستدعي تحقيقا عاجلا ".

وعلق نشطاء موقع التواصل الاجتماعى على المنشور ، فقال  اسلام حيولة: " شخصيا التقيت به مرة واحدة .. شريف ابو النجا يعتقد انه الافضل والاحسن والاوحد وفوق المحاسبة ، الادهى انه يتصرف في 57 كانها ملكية خاصة ، لا يقبل اي كلمة تكتب عن ادائه او اداء الادارة ... استغلال تعاطف المجتمع مع الاطفال مرضى السرطان لزيادة التبرعات ليس عيبا ".

واضافت مديحة مصطفى: " هو بيكلم فى ايه خليه يكلم عن سرقة الاثار والعصابه اللى بتسرق البلد "

وتابعت امل ابوعرام قائلة: " ياريت كلنا نبقى وحيد حامد .. ونخاف على دولتنا ومؤسساتنا من الفساد".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا