الارشيف / الصفحة الاخيرة / المصريون

كاد أن يفقد حياته بسبب صورة «مدلكة أوروبية» على واتساب

وقع زائر لدولة الإمارات في فخ عصابة كادت أن تنهي حياته بسبب رغبته في "التدليك" بيد امرأة أوروبية أغروه بصورتها عبر برنامج "واتساب".

وخلال بحث الزائر "خليجي الجنسية" عن بعض الخدمات الترفيهية عبر مجموعات المراسلات بواتساب لاحظ رقما لخدمة تدليك يحمل صورة امرأة أوروبية فأقدم على الاتصال به للحجز.

وبعد التواصل مع صاحبة الرقم، ذهب الزائر الخليجي للمكان المتفق عليه بأحد الفنادق، إلا أنه فور وصوله تعرض لصدمة بعد أن فوجئ بأن مدلكته أفريقية وليست أوروبية.

وسريعا وقبل أن يستفيق من صدمته هجمت المرأة عليه بمساعدة صديقتها ودفعوه إلى السرير محاولين تقييده، قبل أن يظهر رجل ساعدهما في السيطرة عليه ثم ركل المجني عليه فأسقطه أرضا وواصل الاعتداء عليه.

وغادرت المرأتان بعد سرقة 1200 درهم (نحو 6 آلاف جنيه) إضافة إلى هاتفه المحمول، بينما ظل المجني عليه يقاوم الرجل حتى سمعه أمن الفندق وحضروا لإنقاذه، وألقوا القبض على المتهم.

ووفقا لـ"الإمارات اليوم"، ألقت شرطة دبي القبض على المتهمتين في وقت لاحق، بينما أنكرت إحداهما التهم الموجه لها، واتهمت المجني عليه بمحاولة اغتصابها، مدعية أن المتهم صديقها وجاء لزيارتها، فيما عثرت الشرطة على هواتف محمولة تخص ضحايا آخرين تم سرقتهم في وقت سابق، بحوزة المتهمين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا