الارشيف / ثقافة وفن

الشباب رهان الزعيم فى "عوالم خفية"

كعادته خلال مشواره الفنى الطويل.. يتيح الزعيم عادل إمام فرصا لشباب الفنانين والوجوه الجديدة لإثبات موهبتهم أمام الجمهور، هذا ما يحدث دائما على مستوى التمثيل، ولكن الجديد هذا العام أن الزعيم قرر تغيير جلده كليا والابتعاد عن كافة العناصر التقليدية التى اعتاد عليها الجمهور، من خلال إطلالته في مسلسله الرمضانى المقبل "عوالم خفية"، حيث قرر الاعتماد على ثلاثة مؤلفين شباب جدد لكتابة أحداث مسلسله، حيث يعد ذلك انفصالا عن الكاتب يوسف معاطي الذى تعاون معه لـ 6 سنوات متصلة.
كسر الزعيم القاعدة ووضع على عاتق المؤلفين الجدد أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز مسئولية جذب انتباه الجمهور للمسلسل الذى تدور أحداثه حول كاتب صحفي وروائي شهير مرتبط بعائلته، تقع في يده مجموعة من الوثائق التي ترتبط بخيانة وفساد عدد من المسئولين في الدولة، ما يدفعه لنشر هذه الوثائق، وهو الأمر الذى يدخله في عدد من الأزمات والمشاكل، التى قد تعرض حياته وحياة أسرته للخطر.
تخطى اعتماد الزعيم على العناصر الشبابية فى التأليف والإخراج، بل أنه استعان أيضا بمجموعة من الممثلين الشباب الذين يقفون أمامه للمرة الأولى، وذلك لإضفاء روحا أكثر فعالية ونشاطا على المسلسل، منهم: مى سليم، هبة مجدى، أحمد عبد الله محمود ونور قدرى، محمود حجازى، هند عبد الحليم، كريم عبد الخالق وأحمد جمال سعيد.
"عوالم خفية" تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، بطولة فتحى عبد الوهاب، مى سليم، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، أحمد عبد الله محمود، إخراج رامى إمام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا