الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

بالصور- داوود عبدالسيد ومحمد العدل أبرز حضور العرض الخاص لـ"زهرة الصبار"

كتبت- سما جابر:

أقيم مساء أمس الثلاثاء، في سينما الزمالك، العرض الخاص لفيلم "زهرة الصبار"، بحضور أبطال الفيلم منحة البطراوي، ومروان العزب، وصدقي صخر، والمخرجة هالة القوصي.

كما حرص عدد من نجوم الفن على حضور العرض الخاص للفيلم، إذ حضر المخرج داوود عبدالسيد، والمخرج شريف البنداري، ومدير التصوير رمسيس مرزوق، والمنتج محمد العدل، والإعلامية بثينة كامل، والفنانة دينا عبدالله، ومن النجوم الشباب، أحمد داوود، وعلا رشدي، وعمرو عابد.

يُذكر أن الفيلم سيُعرض تجاريًا ابتداءً من اليوم الأربعاء في سينما زاواية بوسط البلد.

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم اليوم الأربعاء في سينما الزمالك، ويوم السبت القادم في سينما بوينت 90 بالتجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة، كما سيتم عرضه يوم الأحد بسينما أمريكانا بلازا بالشيخ زايد.

"زهرة الصبار" يروي قصة "عايدة"، الممثلة الصاعدة والمنحدرة من أصول قروية، والتي تجد نفسها بين ليلة وضحاها مطرودة من منزلها مع جارتها البرجوازية المنطوية سميحة.

وتبدأ السيدتان رحلة البحث عن مآوى بمساعدة جارهما الشاب "ياسين" حيث تلتقي الأجيال الثلاثة في رحلة موازية لاستكشاف الذات، فتنشأ بينهم صداقة استثنائية.

الجدير بالذكر أن الفيلم حصل على جائزة أحسن ممثلة من مهرجان دبي في دورته الرابعة عشر، والتي مُنحت للفنانة منحة البطراوي، وجائزة لجنة التحكيم الخاصة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة في دورته الثانية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا