ثقافة وفن / مصراوى

بالصور- تعرف على أبرز النجوم العرب المشاركين في دراما رمضان

  • 1/13
  • 2/13
  • 3/13
  • 4/13
  • 5/13
  • 6/13
  • 7/13
  • 8/13
  • 9/13
  • 10/13
  • 11/13
  • 12/13
  • 13/13

كتب- محمد مجدي:

يشهد السباق الدرامي لرمضان المُقبل تواجد عدد كبير من النجوم العرب في المسلسلات، ومع بداية العد التنازلي واقتراب شهر رمضان نعرض لكم في التقرير التالي أبرز النجوم العرب المشاركين في الدراما الرمضانية المصرية.

نور اللبنانية

نور اللبنانية

تطل الفنانة اللبنانية نور على جمهورها المصري من خلال مسلسل "رحيم"، والذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، وحسن حسني، الراقصة دينا، وطارق عبدالعزيز، ودنيا عبدالعزيز، وإيهاب فهمي، ومن تأليف محمد إسماعيل وإخراج محمد سلامة.

ظافر العابدين

ظافر العابدين

استطاع النجم التونسي ظافر العابدين أن يصنع لنفسه بصمة واضحة بين جمهوره المصري، والتي جعلت له تواجد مستمر في الأعمال المصرية، وخلال السباق الرمضاني يخوض المنافسة بمسلسل "ليالي أوجيني" مع أمينة خليل، وانتصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب.

ستيفاني صليبا

ستيفاني صليبا

تظهر الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا في الدراما المصرية من خلال مسلسل "فوق السحاب"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويقوم ببطولته هاني سلامة، إبراهيم نصر، منى عبدالغني، نهال عنبر، شادي ألفونس، توني ماهر، وعزة مجاهد، تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

منذر ريحانة

منذر رياحنة

يشارك الفنان الأردني منذر ريحانة في الدراما الرمضانية، من خلال مسلسل "أبو عمر المصري"، الى جانب النجم أحمد عز وفتحي عبدالوهاب، أروى جودة، أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضي، عباس أبو الحسن، صبري فواز، إيمان العاصي، أحمد بدير، محمد سلام، محمود حجازي، وإخراج أحمد خالد موسى، سيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج طارق الجنايني.

أمل بشوشة

أمل بشوشة

تشارك الفنانة الجزائرية أمل بشوشة في السباق الدرامي لرمضان المقبل من خلال عملين دراميين وهما مسلسل "أبو عمر المصري" مع الفنان أحمد عز، ومسلسل "منطقة محرمة" مع الفنان خالد النبوي.

عائشة بن أحمد 2

عائشة بن أحمد

تطل الفنانة التونسية عائشة بن أحمد على جمهورها من خلال مسلسل "نسر الصعيد" المقرر عرضه في رمضان المُقبل الى جانب محمد رمضان ودرة، سيد رجب، محمد عز، عايدة رياض، تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي.

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي

تشارك النجمة السورية سلاف فواخرجي في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل "خط ساخن"، الى جانب الفنان حسين فهمي، ونضال الشافعي، وهو من تأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابري، وإخراج حسني صالح.

صبا مبارك_1

صبا مبارك

تنافس الأردنية صبا مبارك في الدراما الرمضانية من خلال مشاركتها في مسلسل "طايع"، المقرر عرضه في رمضان المقبل ويشاركها البطولة عمرو يوسف، عمرو عبدالجليل، وسيد رجب، وسهير المرشدي، ومحمد علي، ومحمود البزاوي، وإخراج عمرو سلامة.

فراس سعيد

فراس سعيد

يظهر الفنان السوري فراس سعيد في الدراما الرمضانية الى جانب النجمة غادة عبد الرازق، من خلال مسلسل "ضد مجهول" الذي يقوم ببطولته الى جانب غادة كل من حنان مطاوع، وروجينا، ومحمد دياب، وإخراج طارق رفعت.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

تكثف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ساعات تصوير مسلسلها "لعنة كارما" للحاق بالسباق الدرامي لرمضان المقبل، ويشارك في بطولته كل من باسل الزارو ونبيل عيسى وشيرين ومن تأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة.

كلوديا حنا

كلوديا حنا

تشارك الفنانة العراقية كلوديا في دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل "كلبش2"، مع أمير كرارة وهالة فاخر ومن إخراج بيتر ميمي.

سميرة مقرون

سميرة مقرون

تشارك الفنانة السورية سميرة مقرون في السباق الدرامي لرمضان المقبل من خلال عملين دراميين وهما مسلسل "رسايل" مع الفنانة مي عز الدين، ومسلسل "منطقة محرمة" مع الفنان خالد النبوي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا