ثقافة وفن / مصراوى

عمرو سعد برفقة نجله وقبلة شاليمار لخالد يوسف... 6 لقطات بالعرض الخاص لـ"كارما"

كتبت – منال الجيوشي:

تصوير – محمود عبد الناصر:

أقيم العرض الخاص لفيلم "كارما" للمخرج الكبير خالد يوسف، ويقوم ببطولته النجم عمرو سعد ويشاركه عدد كبير من الفنانين من بينهم غادة عبد الرازق وزينه وخالد الصاوي ووفاء عامر وغيرهم، مساء أمس الثلاثاء، بسينما أمريكانا بلازا بالشيخ زايد.

وشهد العرض الخاص للفيلم عدد من اللقطات، أبرزها:

عمرو سعد برفقة نجله "رابي"

حرص بطل العمل الفنان عمرو سعد، على الحضور في العرض الخاص للفيلم برفقة نجله الأكبر "رابي".

نجوم السياسة والإعلام

حرص عدد كبير من نجوم السياسة والإعلام، على حضور العرض الخاص للفيلم، أبرزهم عمرو موسى وزير الخارجية الأسبق، مجدي الجلاد رئيس تحرير مؤسسة أونا للصحافة والإعلام، خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع وزوجته الإعلامية شريهان أبو الحسن، الإعلامية لميس الحديدي.

نجوم الفن

بالإضافة لأبطال العمل، حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور العرض الخاص للفيلم، ومن أبرز الحضور سمير صبري، لبلبة، الملحن محمد رحيم، أشرف مصيلحي، ألفت عمر، هالة صدقي، المخرج سيد فؤاد.

شاليمار ولحظات رومانسية مع زوجها

حرصت الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي، على مؤازرة زوجها المخرج خالد يوسف، بعد غياب 6 سنوات عن السينما، وقد ظهرت الفنانة السعودية في لحظات رومانسية مع زوجها المخرج الكبير، بعد أن قامت بتقبيله وسط الحضور

أول ظهور لإبراهيم عيسى بعد أزمته الأخيرة

ظهر الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، في العرض الخاص لفيلم "كارما"، أمس، ويعتبر هذا هو الظهور الأول للكاتب الكبير بعد ازمته الشهيرة بمسلسل "أرض النفاق"، بعدما تم منع مشاهده للعرض بالمسلسل، ليحل مكانه الفنان سامي مغاوري، بعدما صور "عيسى" عدد كبير من المشاهد بالعمل.

سارة التونسي بإطلالة مثيرة

أثارت الفنانة التونسية سارة التونسي-إحدى بطلات العمل- الجدل، بحضورها العرض الخاص بفستان قصير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا