ثقافة وفن / المصرى اليوم

فنانون معتمرون

لاقتراحات اماكن الخروج

تزامناً مع الأيام الأخيرة من رمضان وانتهائهم من تصوير أعمالهم الرمضانية أو برامجهم التليفزيونية، حرص عدد من الفنانين والإعلاميين على التوجه إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك العمرة والاستمتاع بأجواء روحانية خلال الأيام العشرة الأخيرة من رمضان.

كما حرصوا على مشاركة جمهورهم تواجدهم فى الأماكن المقدسة ونشر صورهم أمام الكعبة والدعاء لمَن أوصاهم من الجمهور بتوجيه الدعاء لهم.

الفنانة وفاء عامر أنهت تصوير مشاهدها فى مسلسل «نسر الصعيد»، الذى تشارك فى بطولته مع الفنان محمد رمضان، وتوجهت إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.

وحرصت «وفاء» على متابعة جمهورها لحظة بلحظة لمناسك العمرة، بدءاً من صعودها على الطائرة، حيث نشرت صورة لها إلى جوار نافذة الطائرة، وكتبت: «أثناء طريقى إلى مكة لأداء فريضة العمرة.. هادعيلكم»، ثم نشرت صوراً لها أمام الكعبة، إحداها بمفردها، وأخرى بصحبة الفنانة حورية فرغلى.

كما أدى الفنان مصطفى شعبان أيضاً مناسك العمرة، ووجّه رسالة إلى جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ونشر عبر حسابه الرسمى صورة له أمام باب الكعبة، وعلق عليها: «باب الكعبة.. اللهم زِد هذا البيت تشريفاً وتعظيماً»، وتصادف وجود مصطفى شعبان بصحبة عدد من الإعلاميين، منهم عمرو الليثى، رئيس قناة الحياة، والشيخ رمضان عبدالمعز.

وأدى الفنان تامر حسنى العمرة- قبل أيام- برفقة زوجته المغربية، بسمة بوسيل،.

كما سافر الفنان هانى سلامة للأراضى السعودية، وذلك بعد الاطمئنان على عرض مسلسله «فوق السحاب»، على شاشة on e خلال رمضان.

أيضا أدى الفنان التونسى صابر الرباعى عمرة رمضان خلال الأيام الأخيرة بصحبة زوجته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا