ثقافة وفن / مصراوى

غدًا.. "ولاد البلد" يبدأ جولة جديدة في حلايب وشلاتين لمدة 3 أيام

كتبت- منى الموجي:

يواصل عرض "ولاد البلد" من إنتاج فرقة المسرح الحديث، جولاته في المحافظات، إذ يستعد فريق العمل، لتقديمها في حلايب وشلاتين لمدة 3 أيام.

وقال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، إن عرض " ولاد البلد" يصل إلى محطته الرابعة بعد عرضه بمحافظات "أسيوط، قنا، البحر الأحمر"، ليبدأ أولى ليالي عرضه غدًا الخميس الموافق 15 فبراير، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تصل عروض البيت الفني لهذه المنطقة الحدودية.

وقدم مختار الشكر لصنّاع "ولاد البلد"، لما يبذلوه من مجهود كبير من أجل أن تصل رسالة المسرح لكل مصري لرفع الوعي والثقافة بالمجتمع، ولمقاومة الأفكار الظلامية والإرهابية التي تظهر مع غياب الفنون والثقافة.

ويقول محمد الشرقاوي مخرج العرض عن تجربته بمحافظة البحر الأحمر، إن الجمهور كان بطل العرض، لافتًا إلى أن العرض كان يرفع لافتة كامل العدد في كل المناطق التي عُرض بها "رأس غارب والقصير"، مشيرًا إلى أن تجوال العرض يأتي بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والهيئة العامة لقصور الثقافة ومؤسسة "اسمعونا"، وقطاع العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية.

يُذكر أن "ولاد البلد" تأليف مصطفى سليم، بطولة مجموعة من شباب الفنانين منهم شادي أسعد، وائل مصطفى، عبدالعزيز التوني، آية جمال، شروق، ضحى محمد، رنا، إبراهيم طلبة، محمد صالح، عادل يوسف، أمير عز، أحمد مجدي، أمير الصم، محمود فتحي، ياسر رفاعي، تأليف موسيقي وألحان حازم الكفراوي، أزياء أميرة صابر، استعراضات فاروق جعفر، مادة فيلمية دنيا أمين وبيشوى شوقي، إخراج محمد الشرقاوي.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا