ثقافة وفن

تعرف على الاسباب الحقيقية لاستقالة نقيب المهن التمثيلية الفنان “اشرف زكي”

الفنان اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية فاجئ الجميع بتقديم استقالته مساء يوم الاثنين الماضي لمجلس النقابة، وهناك بعض التصريحات الصحفية بأن الفنان سوف يعرض اسباب الاستقالة في مؤتمر صحفي سوف يعقده لاحقا، وكان فور ان اعلن الفنان اشرف زكي عن تقديم استقالته بادر بقفل هاتفه الجوال على الفور، ولم ينجح احد في الوصول اليه لمعرفة اسباب لاستقاله، كذلك رفض الفنان “ايهاب فهمي” عضو النقابة ان يدلو بأي تصريح عن هذا الموضوع ، مع العلم انه المرشح كنقيب بعد اشرف زكي .

 

تعرف على الاسباب الحقيقية لاستقالة نقيب المهن التمثيلية الفنان “اشرف زكي”

اعتصام داخل النقابة :
كذلك كشفت مصارد داخل النقابة ان الفنان اشرف كي نقيب الفنانين قد انفعل في اثناء اعتصام الفنان محمود اباظة بالنقابة ، وقد دعم الفنان العديد من الممثلين الشبان، مما اثار غضب الفنان زكي وتعرض للسب على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل هؤلاء الشباب.
هذا وقد قام مجلس نقابة المهن التمثيلية بتبليغ الشرطة عن المعتصمين داخل النقابة، والذي يعتبر امر خارج عن القانون خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد هذه الايام.

تعرف على الاسباب الحقيقية لاستقالة نقيب المهن التمثيلية الفنان “اشرف زكي”

وبالفعل جاءت الشرطة على الفور وانهار هذا الشاب عند وصول الشرطة، وقال ان هناك من يقوم بتحريضة لاثارة البلبلة ودخول في الاعتصام، وقد قام الامن بفض هذا الاعتصام بالنقابة بعد ان كاد الامر ان يصل لاشتباكات بالايدي داخل النقابة.

تعرف على الاسباب الحقيقية لاستقالة نقيب المهن التمثيلية الفنان “اشرف زكي”

اجازة للنقيب :
وعلى جانب اخر صرح الفنان احمد صيام عضو نقابة المهن التمثيلية، ان الفنان اشرف ذكي لم يقدم استقالته حيث لا يعتبرها انها استقاله، وذلك لان النقيب لم يقدمها بشكل رسمي بل قدمها شفهيا، ولهذ قد منحته النقابة اجازة لمدة 48 ساعة فقط لكي يريح اعصابة من الضغوط التي تعرض لها في الفترة الاخيرة.
وعلى جانب اخر قال الفنان منير مكرم عضو النقابة ان الفنان اشرف لم يقدم استقالته منفردا لكن تقدم بالاستقاله العدديد من اعضاء مجلس النقابة وهو ممن تقدموا بإستقالتهم ،وذلك بدون ابداء اي اسباب.
اما الفنان “سامي مغاوري” قال ان النقيب اشرف زكي لم يقدم استقالته مكتوبة او بشكل رسمي، وهو بصدد اقناعة بالتراجع عن الاستقاله في اقرب وقت.
الفنان اشرف زكي نقيب الممثلين تولى المنصب عام 2011 قبل ثورة يناير مباشرة، ومن اشهر اعماله “سري للغاية” .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا