الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

بالفيديو .دور العرض المصرية تستقبل 4 أفلام جديدة اليوم ..تعرف عليها

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

مصراوي:

استقبلت دور العرض المصري، اليوم الأربعاء، أربعة أفلام جديدة منهم فيلم مصري وحيد، وهو "بلاش تبوسني"، بطولة النجمة ياسمين رئيس والذي شارك مؤخراً بعدد من المهرجانات، أخرها إفتتاحه للدورة الثانية لمهرجان أسوان لسينما المرأة منذ أيام.

وتدور أحداث الفيلم حول فيلم يجمع بين الروائي والوثائقي في إطار ساخر، يرصد تاريخ البوس في السينما المصرية، بالتوازي مع حكاية فجر، نجمة الإغراء الشهيرة، وبطلة الفيلم الطويل الأول لمخرج شاب، والتي ترفض مشهد البوسة في الفيلم وهو ما يثير جنون المخرج ويستفز المنتج، ليحاول الجميع الوصول إلى أرضية مشتركة لاستكمال الفيلم والخروج من المأزق.

الفيلم الثاني هو "Red Sparrow" بطولة النجمة الحاصلة على الأوسكار جينيفر لورانس، والذي تجسد من خلاله شخصية راقصة بالية روسية تدعي دومينيكا إيجروفا، والتي تلتحق بمدرسة تابعة للإستخبارات الروسية، حيث تجبر على إستخدام جسدها كسلاح، تستهدف في مهمتها الأولي عميل للإستخبارات الأمريكية، يهدد أمن الدولتين.

الفيلم الثالث هو "Braven" للنجم جيسون موموا، صاحب شخصية البطل الخارق "Aquaman" الشهيرة والتي سيصدر فيلمها نهاية العام الجاري، وتدور أحداث الفيلم حول جو برافن (جايسون مومو) رجل متواضع الحال يُقيم على الحدود الكندية الأمريكية، تواجهه عُصبة من مروًجي المخدرات القتلة في كوخه المنعزل بالجبال؛ فيصبح لزامًا عليها أن يبذل كل جهوده لحماية عائلته من هذا الخطر المُحدق.

الفيلم الرابع هو "Three Billboards Outside Ebbing, Missouri"، وهو فيلم درامي تدور أحداثه حول أم تدعي "ميلدريد"، في محاولتها للبحث عن قاتل طفلتها، والتي تتهم الشرطة بالتخاذل من خلال ثلاث لوحات إعلانية تقوم بتأجيرها، والفيلم مرشح لـ7 جوائز أوسكار سيتم الإعلان عنها يوم الأحد المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا