الارشيف / أسواق / إقتصاد / مباشر (اقتصاد)

مدينة الملك عبد الله الاقتصادية تطرح مجموعة من الأراضي السكنية

الرياض – مباشر: أعلنت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، عن إطلاق عمليات بيع الأراضي السكنية في مشروع "الحجاز ميرام".

وقالت المدينة في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن عمليات البيع تنطلق في الفترة من 15 مارس الجاري حتى 17 من نفس الشهر بالعاصمة المقدسة "مكة" في فندق ومركز مؤتمرات هيلتون مكة.

وأضافت المدينة، أن عمليات البيع ستشتمل على طرح 130 قطعة أرض جديدة مختلفة المساحات ضمن مجمع سكني عائلي، بأسعار تبدأ من 409 آلاف ريال، وبدفعة أولى 5% فقط، وعلى أقساط لمدة 5 سنوات بدون أي هامش ربح.

ويقع المشروع بجوار محطة قطار الحرمين داخل المدينة الاقتصادية، وتتضمن المحطة مناطق تجارية ومكاتب للأعمال، كذلك مراكز للتسوق والمتاجر والفنادق مختلفة الفئات، بالإضافة إلى الصالات الرياضية والترفيهية.

وأوضح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، فهد الرشيد، أن احتضان المدينة الاقتصادية لواحدة من محطات قطار الحرمين السريع، ستُمكن جذب العديد من سكان مختلف مناطق المملكة، وتسهيل عملية التنقل وتجربة العيش وسط أسلوب حياة عصري وفريد ببنية تحتية متقدمة. 

وبيّن الرئيس التنفيذي لشركة التطوير العقاري في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، تشارلز بيلي، أن مشروع "الحجاز ميرام" عند اكتماله سيتمتع ببنية تحتية متقدمة تشمل شبكة الألياف البصرية، وخدمات المدينة الذكية، وغيرها من الخدمات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا