الارشيف / أسواق / إقتصاد / مصراوى

محافظ الدقهلية لخريجي الدفعة 49 بطب المنصورة: "تمسكوا بمصر"

الدقهلية - رامي القناوي:

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أن الأطباء هم قاطرة المستقبل وركيزته وأمل مصر وشعبها وسفرائها في العالم، مطالبهم بأن يكونوا نماذج متميزة في كافة المستشفيات.

وقال المحافظ: "كونوا قدر المسئولية واحملوا الأمانة لعلاج المرضي من كل داء لأن الله عز وجل قد انعم عليكم بهذه النعمة الكبيرة إلا وهي أن تكونوا سفراء في الأرض لتخفيف الألم ورفع المعاناة عن المرضي".

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ في حفل تخريج طلاب الدفعة 49 طب المنصورة، اليوم الثلاثاء، والبالغ عددهم 60 طالبًا بنادي القوات المسلحة بطلخا، بحضور الدكتورة مني مينا، أمين عام نقابة أطباء مصر، الدكتور إبراهيم الزيات، نقيب الأطباء بالدقهلية، الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، الدكتور يحي الجوهري، وكيل نقابة الأطباء بالدقهلية، أولياء أمور المكرمين.

وأكد الشعراوي أن الطب يأخذ ولا يعطي والطبيب يظل قابل للتعلم حتى أخر رمق في حياته، ونريد أن يخرج لنا جيل من الأطباء الالتزام هو عنوانهم.

ودعا المحافظ الخريجين إلى التمسك بمصر وعدم التفريط في تراب الوطن مهما كانت المغريات المقدمة من الدول الأخرى قائلاً: "لابد أن تكونوا قدوة للمجتمع الذي تعيشون فيه".

وأوضح محافظ الدقهلية، أن الأم المصرية هي السر الحقيقي وراء نجاح كل المتميزين على أرض مصر وخارجها من أطباء ومهندسين وعلماء في شتي المجالات والتخصصات.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا