الارشيف / أسواق / إقتصاد / مصراوى

قطّعته ووزعته على 3 أجولة ودفنته في بيته.. إحالة أوراق قاتلة زوجها إلى المفتي

سوهاج – عمار عبدالواحد:

قضت محكمة جنايات سوهاج برئاسة المستشار عثمان سيد محمدين، اليوم الأربعاء، بإحالة أوراق ربة منزل إلى فضيلة مفتي الجمهورية، وحددت جلسة 8 أبريل المقبل للنطق بالحكم، في اتهامها بتقطيع جسد زوجها "النقاش" وتعبئته في 3 أجولة ودفنه بحوش المنزل، بناحية قرية الخزندارية بمركز طهطا، بسبب كثرة المشاكل العائلية بينهما لإدمانه شرب المواد المخدرة "البرشام"، وبيعه مصوغاتها الذهبية، ومنع ابنته الكبرى بالصف الثالث الابتدائي من الذهاب للمدرسة.

ترجع أحداث الواقعة لشهر فبراير من عام 2017، عندما تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال، إخطارًا من اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية بوجود حادث قتل بقرية الخزندارية دائرة مركز شرطة طهطا.

تبين من التحريات التي أشرف عليها العقيد ياسر صلاح، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال وقام بها الرائد أحمد أبوسديرة، رئيس مباحث مركز طهطا اتهام "صابرين. إ. ا" ربة منزل بالتخلص من زوجها "محمد. ع. ع" 35 سنة، نقاش بالقتل وتقطيع جثته ووضعها في 3 أجولة ودفنها بحوش المنزل.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، التي أحالت المتهمة محبوسة لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا