ManshetNews.com
الارشيف / أسواق / إقتصاد / مصراوى

وزير الدفاع: قواتنا مستمرة في مواجهة الإرهاب بسيناء حتى النصر

كتب-أحمد مسعد:

قال الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع، إن الوطن يمر بمرحلة دقيقة من تاريخه، وأن القوات المسلحة ورجالها مرابطون فوق كل بقاع مصر يشاركهم في هذا رجال هيئة الشرطة الشرفاء دفاعاً عن أمن الوطن، وأمان شعبه يحمون الوطن.

وأضاف صبحي، في كلمته بحفل تخريج الدفعة 153 في كلية الضباط الاحتياط، أن رجال القوات المسلحة والشرطة يدافعون عن سلامة أراضية ويجتثون كل صور الإرهاب والتطرف التي تحاول زرع الشر وترويع المواطنين الآمنين، متناسين أن لمصر قوات مسلحة قوية قادرة على مواجهة التحديات وحماية الوطن أرضاً وشعباً وأن أبنائها أبناء كل المصريين.

وأكد صبحي، أن ما يتم على أرض سيناء من محاولات الإرهاب والتطرف يمثل تحدياً رئيسياً لأمن مصر القومي وتقدمها الاقتصادي والنيل من مكانتها إلا أن القوات المسلحة مستمرة في مواجهة هذه التحديات بكل صلابة وقوة حتى يتم لها النصر، وأنه لاتهاون مع من يحاولون النيل من أمن مصر واستقرار شعبها.

وأكد القائد العام أن كلية الضباط الإحتياط هي معقل الأبطال وتمثل مع باقي الكليات والمعاهد العسكرية ركيزة أساسية في إمداد القوات المسلحة بالطاقات البشرية من الضباط الجدد ليتواصل دورها في خدمة الوطن والدفاع عن أمنه واستقراره، وأن الضباط الاحتياط هم نبت أصيل من نسيج الشعب المصري العظيم يمثلون أحد الركائز الفاعلة في منظومة الكفاءة القتالية للقوات المسلحة.

في نهاية الاحتفال، نقل الفريق أول صدقي صبحي تحية وتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لخريجي الدفعة 153 وأسرهم علي الجهد الذي بذلوه طوال مدة دراستهم بالكلية، والذى يواكب احتفالات القوات المسلحة بالذكرى السادسة والثلاثون لعيد تحرير سيناء الحبيبة هذه الأرض الطاهرة التى استشهد فيها الكثير من أبطال القوات المسلحة الذين رووا بدمائهم الطاهرة الذكية ارض سيناء.

ووجه التحية لأرواحهم الطاهرة هم وكل شهداء الوطن ممن يضحون اليوم بأرواحهم فداءاً لبلادهم وهم يجتثون الارهاب من جذوره لتبقى مصر لاهلها فى أمن واستقرار.​

اقرأ أيضًا..

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا