ManshetNews.com
الارشيف / أسواق / إقتصاد / مصراوى

مهدئ للثيران.. ضبط 200 جرام "فودو" بحوزته عاطل بالفيوم

الفيوم – حسين فتحى:

ضبطت إدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن الفيوم، اليوم الثلاثاء، شاب، بحوزته 200 جرام من مخدر الــ"فودو"، أثناء محاولته عبور كمين صحراوي بطريق أسيوط الغربي في حدود محافظة الفيوم.

كان العميد خالد الشريف، وكيل إدارة الطرق والمنافذ، بمديرية أمن الفيوم، شكّ في أمر أحد الركّاب، القادمين من القاهرة، والذي كان يستقل سيارة أجرة المنيا، ويُدعى "ث. ع. ث" 29 سنة، عاطل، ومقيم ببولاق أبوالعلا بمحافظة القاهرة، عبر كمين الروس، بالقرب من منتجع الأسيوطي، بطريق أسيوط الغربي، داخل حدود محافظة الفيوم، وبتفتيشه عُثر بحوزته على 200 جرام من جوهر الــ"فودو" المخدر داخل كيس شفاف، ومبلغ مالي.

اعترف المتهم أمام اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، بحيازته لمخدر الــ"فودو" وأنه كان مدعوًا في عرس بمحافظة المنيا، وكان يريد "عمل واجب" مع أصدقائه، وإعطائهم مخدر أبناء الذوات.

وكشفت تحريات اللواء حسام فوزي، مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم، أن جوهر الــ"فودو" يُستخدم في تهدئة الثيران، والحيوانات الهائجة، وأن الكميّة التي كانت بحوزة المتهم تُعتبر كمية كبيرة، وأنها المرة الأولى التي يُضبط فيها هذا النوع من المخدرات في حدود محافظة الفيوم، وأُحيل المتهم إلى نيابة مركز الفيوم، لمباشرة تحقيقاتها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا