أسواق / إقتصاد / مصراوى

بالصورة.. الحاجه سعدية تؤدى مناسك العمرة عقب الإفراج عنها

الدقهلية-رامي القناوي:

التقط عدد من المصريين المؤدين لمناسك العمرة صورا للحاجة سعدية عبدالسلام العاصي والتي تبلغ من العمر 75سنة، صاحبة الواقعة المعروفة إعلاميًا ب "العمرة المزيفة"، اثناء ادائها لمناسك العمرة، مساء الاثنين، عقب الإفراج عنها من السجون السعودية.

وكان السفير حازم رمضان، القنصل العام المصري بجدة، قد استقبل الحاجة سعدية فور خروجها من السجن، وتناولا معا الطعام بأحد مطاعم المملكة، كما أرسل صورا لنجلتها هدى لطمأنتها على والدتها.

يذكر أن حازم رمضان، القنصل العام المصري في جدة، قد اعلن اليوم أن القنصلية نجحت في الإفراج عن المواطنة سعدية عبدالسلام حماد العاصي يوم 30 الجاري بالتنسيق مع النيابة العامة ووزارة الخارجية السعوديتين، بعد قيام القنصلية بتسليم أصول تحقيقات النيابة المصرية في القضية للجانب السعودي والتي تثبت براءة المواطنة.

وأضاف القنصل العام، في بيان للخارجية، ، أن القنصلية تابعت قضية المواطنة المصرية فور إبلاغها بالواقعة ومنذ إلقاء القبض عليها حيث تم زيارتها بانتظام من قبل القنصلية في مقر إحتجازها وتمكينها من الاتصال بذويها، فضلا عن التأكد من استقرار حالتها الصحية، مشيرا إلى أن القنصلية سوف تقوم بتقديم التسهيلات اللازمة لها لأداء مناسك العمرة في مكة المكرمة وزيارة المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، وذلك قبل مغادرتها عائدة إلى أرض الوطن بعد استكمال الإجراءات القانونية ذات الصلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا