أسواق / إقتصاد / مباشر (اقتصاد)

ولي العهد السعودي لـ"بوتين": نريد الاستمرار بالتعاون مع روسيا

الرياض -مباشر: أكد ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، خلال لقاءه مع الرئيس فلاديمير بوتين، أن المملكة تريد استمرار التعاون مع روسيا في تحقيق الاستقرار بأسواق النفط.

وذكر الأمير محمد بن سلمان، اليوم الخميس، أن التعاون السعودي الروسي بشأن أسواق الخام سيكون مفيد للعالم أجمع، وفقاً لوكالة "رويتزر".

وأكد وزير الطاقة السعودي، خالد الفالح، عقب لقائه بنظيره الروسي ألكسندر نوفاك اليوم، ثقته بأن منظمة "أوبك" وشركائها سيصلون إلى اتفاق لزيادة تدريحية لإنتاج النفط.

وبحلول الساعة 4:02 مساءً بتوقيت جرينتش هبط سعر العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي بنسبة 0.9% إلى مستوى 76.01 دولار للبرميل، كما انخفض سعر عقود خام "نايمكس" تسليم يوليو بأكثر من 0.1% إلى 66.57 دولار للبرميل.

من جانبه، قال "بوتين" لولي العهد السعودي، أنه سعيد برؤيته في افتتاح بطولة كأس العام لكرة القدم، والتي تبدأ اليوم بلقاء منتخبي روسيا والسعودية.

 وذكر الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية، إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، غادر إلى روسيا لحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم  الحادية والعشرين ومباراة المنتخب السعودي ونظيره الروسي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا