أسواق / إقتصاد / مصراوى

مدير مستشفى التأمين الصحي ببني سويف من التكريم إلى الاستبعاد بسبب "بنطلون جينز"

بني سويف ــ أحمد كامل:

قرر الدكتور علي حجازي رئيس هيئة التأمين الصحي بوزارة الصحة، استبعاد الدكتور محمد يحيى مدير مستشفى التأمين الصحي ببني سويف، من إدارة المستشفى، دون إبداء أسباب.

وعقب صدور القرار سادت حالة من الاستياء بين العاملين بالمستشفى والقطاع الصحي بالمحافظة، احتجاجا منهم على قرار الاستبعاد، فلم تمر أيام على تكريم "يحيى"، من قبل الدكتور طارق الأنصاري مدير عام فرع التأمين الصحي ببني سويف، لدوره في تطوير المستشفى منذ تسلمه للعمل مديرا له منذ أشهر قليلة.

القرار الذي أثار حفيظة عدد كبير من العاملين بالمستشفى والقطاع الصحي بالمحافظة، لم يوضح أسباب الاستبعاد إلا أن الدكتور أحمد أبوخضرة أمين عام نقابة الأطباء كشف أن قرار الاستبعاد شفويا تلقاه مدير مستشفى التأمين الصحي السابق خلال اجتماعه مع رئيس الهيئة في حضور مدراء مستشفيات التأمين الصحي، عقابا له على ارتدائه ملابس "كاجول" عبارة عن "بنطلون جينز وجاكت".

وقال أحد الأطباء -رفض نشر اسمه- إن رئيس هيئة التأمين الصحي ببني سويف سابقا، رشح مدير مستشفى بني سويف، مؤخرًا لدورة تدريبية في تخصصات إدارة وقيادة المستشفيات والمنشآت الطبية كلفت الهيئة ما يزيد عن 40 ألف جنيه، واجتازها بنجاح، إضافة لتفوقه في دورة مكافحة العدوى، مشيرا إلى أن الدكتور طارق الأنصاري رئيس فرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف، كرم منذ شهرين الدكتور محمد يحيى مدير مستشفى التأمين الصحي السابق، لجهوده في تطوير المستشفى وتحسين أداءه.

مدير مستشفى التأمين الصحي ببني سويف، والذي رفض الحديث عن الواقعة، أكد أن دوره الأساسي فني كطبيب وليس إداريًا، وأنه عاد إلى دوره في علاج المرضى، وكتب على صفحته بموقع "فيس بوك": "أخيرا هسيب الإدارة بالتلاتة.. وارجع لشغلي كطبيب".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا