ManshetNews.com
الارشيف / أسواق / إقتصاد / مصراوى

"الكونسلتو" .. أحدث مولود فى "أونا نيوز"..!

كان وعداً وعهداً بيننا وبينكم.. "أونا نيوز" غرفة أخبار مدمجة حديثة لإطلاق البوابات والمواقع الإلكترونية المتنوعة.. بما يلبى كافة الاهتمامات والأذواق في الأسرة المصرية..!

ولكن دعونا نعيد عليكم السؤال بإجابته من جديد: لماذا تصدى فريق متخصص من الصحفيين لتجربة "أونا نيوز للصحافة الإلكترونية" رغم نجاحه في تأسيس وإطلاق صحف مطبوعة باتت علامات فارقة في الصحافة المصرية؟!

الإجابة: لأننا نؤمن بحتمية مواكبة التطور المذهل في وسائل الاتصال الجماهيري.. إذ لم تعد الصحيفة "الورقية" في العالم كله، ومصر بطبيعة الحال، الفاعل الأول في تنوير وتوجيه الرأي العام .. إنها سُنّة الحياة!

سُنّة الحياة أصبحت رقمية .. الحياة ذاتها بين أصابعك الآن .. لاسيما بعد أن فقد الخبر قدرته على "النوم للصباح"!

ولأن "أونا نيوز" التي تضم بوابات "مصراوي ويالاكورة ووكالة أونا للأخبار" تسعى لإطلاق بوابات ومواقع إلكترونية متخصصه في كافة المجالات .. كان هذا الميلاد لأول موقع طبى متخصص في مصر "الكونسلتو" أحدث عضو في مجموعة "أونا نيوز"!.

"الكونسلتو" هو مستشارك الطبي الأمين .. سيقدم لكل أفراد الأسرة خدمات صحية متخصصة بمهنية وموضوعية، استناداً إلى مصادر موثقة عالمياً ومحلياً .. بحيث يصبح الأكثر دقة وثقة في طرق التشخيص والعلاج الحديثة، فضلاً عن أهم الدراسات والأبحاث الدولية التي تجريها المؤسسات الكبرى دون تهويل أو تهوين.

"الكونسلتو" الذى بين أيديكم الآن سوف يجيب عن كل تساؤلاتكم في ذات اللحظة فى أبواب الاستشارات المتخصصة التي ستكون متاحة لكم خلال أيام قليلة .. وسيبنى علاقة تفاعلية على مدار الساعة بينكم وبين أكبر وأكفأ الأطباء والمستشفيات والمراكز الطبية والدوائية في مصر .. فهو "الكونسلتو" الذى يتيح لكم "كونسلتو" مختلفاً ومتميزاً على شاشة "الكمبيوتر" أو "الموبايل" 24 ساعة يومياً!.

أحلام وطموحات "أونا نيوز " بلا حدود .. لأنك قارئ يستحق محتوى إليكترونياً حديثاً ومحترماً .. لذا ندعوك لأن تفتح عقلك وقلبك لـ الكونسلتو !

رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا