أخبار العالم / مصر / نجوم مصرية

إحالة منى عراقي للتحقيق بعد عباراتها غير اللائقة بحلقة الاغتصاب

ألاعلامية منى عراقي من أشهر مذيعات الوطن العربي حيث انها تناقش القضايا الساخنة وتقوم بحلها ويحترمها جميع مشاهديها ولها نسبة مشاهدة عالية، ولكن الاعلامية مني عراقي كانت تناقش قضية الاغتصاب من خلال برنامجها الاسبوعي “أنتباه”، وقامت بذكر عبارات غير لائقه وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمني بهذا الخصوص وقد ابدى الكثيرين اعتراضهم على هذه العبارات الفجة.

صرحت قناة المحور الفضائية اليوم إحالة الاعلامية منى عراقي للتحقيق بخصوص مقالته مني من عبارات غير لائقة بها كأعلامية او لائق بالقناة وأن ما قالته الاعلامية يتنافى مع قيم ومبادئ القناة وذلك خلال عرضها لقضية ألاغتصاب الجنسي في برنامجها”أنتباه”.

وقد قالت ادارة قناة المحور في بيان صحفي أن العبارات التي قالتها الاعلامية منى عراقي تتعارض مع مبادئ القناة التي تقوم بأعلاء القيم منذ تم انشاء القناة منذ خمسة عشر عاما وهي ترفع شعار “الاسرة المصرية”.

وقامت قناة المحور بالأعتذار كم جمهورها الكبير من المشاهدين عن العبارات الغير لأئقة التي قالتها الاعلامية مني العراقي، وأكدت ادارة قنوات المحور أن هدف القناة الرئيسي هو نشر رسالة إعلامية هادفة لكل أسرة مصرية بمعايير أخلاقية ومهنية واضحة تحافظ على تماسك المجتمع.
وحذرت ادارة قنوات المحور على ان مذيع لن يلتزم بقواعد القناة المهنية أو الاخلاقية التي تحافظ عليها القناة ليس له مكان على شاشة المحور .

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا