صحة و جمال / مصراوى

لعشاء رومانسي رائع في"الفلانتين".. احذر هذه التصرفات

كتبت-بسمة مشالي:

يُفضل كثير من العشاق والمحبين الخروج للأماكن الرومانسية وتناول العشاء الهادئ للاستمتاع بأجواء عيد الحب العالمي، بالإضافة إلي ارتداءهم للملابس الحمراء أو البيضاء وتقديم الهدايا المختلفة فيما بينهم، لكن هناك بعض التصرفات البسيطة التي يفعلها أحد الطرفين قد تفسد هذا اليوم وتُقلبه رأسًا على عقب.

قالت خبيرة الإتكيت دينا على ماهر لـ"مصراوي": "إن هناك بعض التصرفات، التي تصدر من الطرفين؛ فتفقدهم الاحساس بفرحة اليوم، مما يؤدي إلى فتور في مشاعرهم يصل في كثير من الأحيان إلى حد المشاكل:

1-التجاوز والتصرف بشكل غير لائق 

عند محاولة أحد الطرفين بفعل بعض السلوكيات المرفوضة أو غير المألوفة في المجتمع المصري، مثل اللمس والتقبيل، مما يجعلهم محط الأنظار.

2- تجنب المفاجآت

يفضل عدم فعل أي مفاجأة غير متوقعة في يوم "الفلانتين"، مثل حضور أصدقاء أحد الطرفين لمشاركة المحبين الاحتفال، قد يضع هذا التصرف الطرف الأخر في موقف مُحرج.

3- عدم الإجبار للذهاب لمكان معين

يُنصح بعد إجبار حبيبك للذهاب لمكان أخر غير المقرر، لأن ذلك قد يشعره بالتوتر والقلق بسبب وضعه في مشكلة مادية.

4-تجنب التعبير عن الاستياء اتجاه أمر ما

عند تناول الطعام البارد أو غير المقبول أثناء الجلوس مع شريك حياتك أو التعرض لأي فعل مؤذي أخر، فعليك التصرف بشكل طبيعي دون التعبير للطرف الأخر عن الاستياء عن غضبك. 

5-الصوت العالي والألفاظ القبيحة والعصبية

تجنبي الصوت العالي والعصبية مع شريك حياتك، لأن الرجل ينفر جداً من الصوت العالي والصراخ، على عكس الصوت الرقيق ذات النغمة الهادئة الذي يجذبه ويجعله يعيش في أجواء رومانسية.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا