الارشيف / أخبار مصر / نجوم مصرية

أسماء الفائزين في قرعة الحج 2018 في جميع المحافظات برقم البطاقة

يعيش عدد كبير من المتقدمين لقرعة الحج 2018 في محافظة الجيزة وباقي المحافظات حالة من الترقب والانتظار لإعلان أسماء الفائزين، وذلك عقب إجراء مراسم القرعة ومراجعة البيانات لإعلان الفائزين والمستبعدين في كشوفات قرعة حج 2018.

ويذكر أن قام المتقدمون بعملية التسجيل والتقديم في قرعة الحج في الفترة من 25 فبراير الماضي حتى 8 مارس الجاري، كما أشارت اللجنة الراعية لموسم الحج هذا العام 2018 بأنه سيتم إجراء مراسم القرعة من يوم الاثنين الموافق 12 مارس الجاري حتى يوم الاثنين الموافق 19 مارس على أن يتم إعلان النتيجة الخاصة بالقرعة صباح يوم الثلاثاء الموافق 20 مارس في تمام الساعة العاشرة صباحا.

قرعة الحج في مصر 2018

ومن جانبه صرح محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي، بأن عملية إجراء القرعة لموسم الحج 2018 ستكون على قدر كبير من الشفافية والنزاهة، وأيضاً لتن تدخل الوساطة أو الرشوة أو المحسوبية بها، مشيراً بأنه سيتم الإعلان عن نتيجة القرعة بالمحافظة  خلال الأسبوع القادم.

ومن الجدير بالذكر أن قام اللواء الدالي بإجراء زيارة رسمية لمعظم أقسام الشرطة في المحافظة، وذلك من أجل الاطمئنان على سير عملية تسجيل الحجاج، وأيضاً تفقد لجان اختيار الفائزين والمستبعدين من القرعة، حيث ستقوم وزارة الداخلية بنشر أسماء الفائزين عبر بوابة الحج الإلكترونية أو رابط وزارة الداخلية، وفور إعلانها يمكن للمتقدمون الاستعلام عن نتائج القرعة والحصول عليها.

ظهرت أسماء الفائزين في قرعة الحج في محافظتي الوادي الجديد وجنوب سيناء

أسماء الفائزين في قرعة الحج 2018 بالوادي الجديد

إبراهيم عبد الفتاح أحمد صديق – باريس، ناهد محمد سيف النصر إبراهيم من الخارجة- عماد محمد توفيق أحمد– مناع صالح علي عبد الجواد من الفرافرة- خيرة محمد سيف الله محمد من الفرافرة- عبده محمد إبراهيم عطية من الفرافرة – مسعود عطا الله عطية من الفرافرة – حميدة أحمد حامد مسلم من الفرافرة – سليمان طليب حماد أحمد من الفرافرة – أنيسة عيسى سعيد فولي من الخارجة – محمود متولي عبد الرحمن عيسى من الفرافرة – فايزة إسماعيل أحمد إسماعيل من الفرافرة.

وآمنة محمد عبد الصبور صابر من الخارجة – علي أحمد حسن عبد الجيد – من الخارجة – يحيى محمد محمد نصار من الخارجة – سيدة محمد سلماني عبد المجيد من الخارجة – عطيات محمد سعيد أحمد من الخارجة- سناء أنور سليمان آدم من الخارجة – حامد عيد محمد منصور من الخارجة – هانم حسين عبد الواحد من الخارجة- الصاوي عبد القادر عبد القادر زايد من الفرافرة، سهام بدير محمد عطا الله من الفرافرة- سيد إمام آدم محمد من الخارجة- رجب حسين محمد حسنين من الخارجة- ابتسام علي عثمان عبد العزيز من الخارجة – ياسر أبو زيد مرزوق أحمد من الخارجة – نهى محمد قاسم طه من الخارجة.

ونجاة إمبابي محمد رشوان من الداخلة – سعد محمد مهدي أبو زيد من الداخلة – صباح أحمد عبد الكريم حنفي من الداخلة – هدية أحمد محمود أحمد عبد الرحمن من الداخلة – مسعد عبد العظيم عبد الرحيم عبد الرحمن من الداخلة – سيدة بدري حسنين إسماعيل من الخارجة- نادية عبد السميع محمد خليل من الخارجة – مصطفى سبع محمدي سبع من الداخلة – توحيدة محمود عيد مرسي من الداخلة – حكمت محمد عبد الرحمن محمد عبد من الداخلة – سيد فرغلي فرحات عامر من الداخلة.

وسمير أحمد سيد سعد من الداخلة – محمد سيف الدين أحمد من الداخلة – رزقية سعيد سبع من الداخلة – نجيب أحمد محمد سيد من الداخلة – حنان فتحي علي سويفي من الداخلة- علي محمد عيد سيدين من الداخلة – إيمان محمد نصر يوسف من الداخلة- محمد عيد سيدين عيد من الداخلة – غالية كامل سيد منصور من الداخلة – مصباح سيف مدني فراج من الداخلة – سليمة محمد عبد الرسول من الداخلة – سيد أحمد محمد سيد من الداخلة – عادل هاشم محمد عارف من الداخلة.

وعثمان حسن عثمان عيد من الداخلة – أسماء عبد الله أبو بكر عبد الله من الداخلة – رشاد محمد أحمد سلطان من الداخلة – غالية كامل محمد أحمد عيد من الداخلة – إبراهيم منصور رفاعي سيد من بلاط- نجمة سيد فراج علي من الفرافرة – فتحية حامد سيد عبد العال من الداخلة.

أسماء الفائزين بمحافظة جنوب سيناء 2018

في مدينة الطور فاز كلا من (شوقي محمود إبراهيم خليل، حسن محمد محمد محمد، عائشة سيد متولي سلامة، أحمد زكي سعيد عبد الجواد، عماد الشحات إبراهيم، ناهد العزب العزب السيد، علي شعيب علي علي، صبحي علي شعيب عبد السلام).
في مدينة شرم الشيخ (أبو الخير سيد حسن سيد، زينب فيصل عبد الله عبد الغني، سمير محمد عبد الله، عبد القادر محمد فؤاد عبد القادر، وسام عبد الفتاح شلبي، حمدي أبو العلا رزق السيد، فتحية محمد محمد، فرج عبد الرؤف النادي حسن، دياب عبد المولى دياب الحانوتي).
في مدينة رأس سدر ونوبيع وأبو زنيمة ودهب (جمال عبد الكريم عبد الغني، رأفت سمير محمد عبد الله، عبد القادر محمد فؤاد عبد القادر، وصلاح عبد المحسن أحمد حسن، رضا عبد الله عبد الحميد حسن، صفية فتح الباب حسن علي، ياسر علي شادي محمود، أيمن رمضان عبد المطلب علي، بيان راضي الشربيني علي، ربيعة سليم صالح ربيع، عويد عطية شتيوي جمعة، عرب سليم محمد إبراهيم، مصطفى محمد السيد الزهار، عبلة أحمد شعلان البسيوني، رية عتيق سلامة عواد، ثناء أحمد عبد اللطيف، ففايز محمود موسى محمود، أيمن حسن السيد طنطاوي).

 

 

 

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا