الارشيف / أخبار مصر / المصرى اليوم

تلقي بنفسها من الطابق الثالث بالمدرسة خوفا من والدتها بعد أن فقدت قرطها

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت مدرسة المعداوي الإبتدائية، التابعة لإدارة بيلا التعليمية بمحافظة كفر الشيخ، قيام طالبة بالصف الرابع الإبتدائي بمحاولة الانتحار من الدور الثالث بالمدرسة، عقب انتهاء اليوم الدراسي، مما أدى إلى إصابتها بكسر في منطقة الحوض.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، بوصول الطالبة ريماج سعد عبدالمولى،10 سنوات ،بالصف الرابع الإبتدائي بمدرسة المعداوي الإبتدائية، ومقيمة بمدينة بيلا، إلى مستشفي بيلا المركزي، مصابة بكسر في منطقة الحوض، وتم نقلها إلى مستشفي جامعة المنصورة.

وبينت التحقيقات الأولية أن التلميذه ضاع منها قرطها الذهبي، ولخوفها من والدتها، ألقت بنفسها من الدور الثالث عقب الفترة الدراسية الأولى، قبل دخول طلاب المدرسة الإعدادية.

وبسؤال مدير المدرسة، أكد أنه فوجئ هو والمدرسين العاملين بالمدرسة، بسقوط الطالبة من نافذة الفصل بالدور الثالث، بعد انتهاء اليوم الدراسي.

وبسؤال جد الطالبة ويدعي «محمد .ع. ك»،61 سنة، بالمعاش،ومقيم بمدينة بيلا،اتهم إدارة المدرسة بالإهمال.

إلى ذلك، قرر صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إجراء تحقيق عاجل مع مدير المدرسة والمشرف اليومي ومشرف الدور، مع رفع تقرير له عقب الانتهاء من التحقيقات، مؤكداً أنه يتابع حالة التلميذة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا