أخبار مصر / نجوم مصرية

عمرو أديب يعلن رحيله عن برنامج كل يوم

  • 1/2
  • 2/2

في حلقة اليوم الإثنين الموافق 30 من أبريل لعام 2018، أعلن الإعلامي الكبير عمرو أديب عن رحيله عن برنامج كل يوم الذي يقدمه يوميا على شاشة قناة أون E معلنا أن التعاقد الخاص به قد انتهى بشكل رسمي بسبب انقضاء المدة المتفق عليها ولا نية للتجديد في الوقت الحالي مع نفس البرنامج أو للتعاقد الجديد مع أي برنامج ٱخر.

عمرو أديب يعلن انقضاء مدة العقد

ومن خلال حلقة اليوم أكد أديب أن ٱخر موعد لظهوره على شاشة On E سوف يكون في يوم الخامس عشر من شهر مايو المقبل وأنه مستمر في تقديم حلقاته بشكل طبيعي موضحاً أنه قد أدى واجبه في خدمة الإعلام لمدة 22 عاما مضت كان في خلالهم إعلامي محظوظ حيث التقى بالعديد من رؤساء وملوك مختلف الدول وحضر العديد من المؤتمرات والأحداث الهامة مثل الثورات المصرية والعربية.

عمرو أديب

وشدد على ضرورة أن يتفهم الجمهور أن سبب الرحيل هو أن مدة التعاقد ما بينه وبين القناة والبالغة سنتين قد انتهت ولا توجد أي مشاكل مع القناة أو مجموعة إعلام المصريين مؤكداً بأنه يكن كل التقدير والاحترام إلى مجلس إدارة القناة وإلى كل العاملين بها.

وأضاف أنه ليس لديه أي خطط مستقبلية أو تعاقدات مع أي قناة أخرى في الوقت الحالي ولكنه لن يتأخر أبدا في تلبية نداء الواجب ونداء الوطن في أي شيء فهو صنيعة مصر وصنيعة الجمهور ولن يتوانى أبدا في تنفيذ مطالب البلاد أو مطالب قناة أون E بالعودة مرة أخرى.

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا