أخبار مصر / نجوم مصرية

نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 بالاسم أو الرقم القومي موقع بوابة حج وزارة السياحة

  • 1/2
  • 2/2

استعلام نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 من موقع بوابة حج وزارة السياحة بالاسم أو الرقم القومي، سيكون اليوم الأحد، بعد الانتهاء من أعمال سحب القرعة الإلكترونية لمن تقدم للحصول على واحدة من تأشيرات الحج المخصصة لوزارة السياحة، حيث أكدت لجنة السياحة الدينية سحب القرعة الإلكترونية مساء اليوم الأحد الموافق 6 مايو 2018.

موقع وزارة السياحة المصرية خصص عبر بوابته الإلكترونية احد الروابط الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2018، حيث ينتظر ما يتجاوز عدده 120 ألف متقدم ومتقدمة، موعد الإعلان عن الاستعلام عن النتائج التي ستسفر عنها القرعة، وكيفية استكمال باقي الإجراءات.

استعلام نتيجة قرعة الحج السياحي 2018

وزارة السياحة وعبر رابط استعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي بالاسم أو بالرقم القومي، ستتيح أسماء الفائزين في الحج السياحي 1439-2018، ومن سيوفقوا للحصول على 36 ألف تأشيرة حج، من بين التأشيرات المخصصة للدولة المصرية، سواء في حج التضامن أو حج القرعة، وشهد العام الحالي إقبال كبير على الحج السياحي لوزارة السياحة.

موقع وزارة السياحة

أسعار برامج الحج السياحي

ننشر لكم الآن التوضيحات التي صدرت حول أسعار برامج الحج السياحي 1439، والتي تتضمن الحج السياحي والحج الاقتصادي دون تحديد وسيلة للسفر.

الاستعلام عن نتائج أو أسماء الفائزين سيتاح من خلال الروابط الإلكترونية لموقع وزارة السياحة، أو إتاحة النتائج منم خلال بوابة الحج، واستكمال الإجراءات لمن سيوفق من خلال الشركة التي قدم عليها.

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا