الارشيف / أخبار مصر / المصرى اليوم

موسى مصطفى: برنامجي استغرق 18 شهرًا.. ولم أترشح لتجميل الانتخابات (فيديو)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال موسى مصطفى موسى، المرشح للانتخابات الرئاسية، إنه أعد برنامجه الانتخابي خلال 18 شهرا وتمت مناقشته مع حزب الغد.

ونفى موسى، في لقائه مع قناة «إكسترا نيوز»، الأحد، أن يكون ترشحه جاء من أجل «تجميل المشهد في الانتخابات الرئاسية المقبلة»، لافتا إلى أنه اتخذ قرار الترشح بعد انسحاب الفريق أحمد شفيق.

وأشار إلى أن الحزب كانت لديه دراسات منذ فترة طويلة، فضلا عن إعداده برنامجا انتخابيا، يقدم شيئا للشعب المصري، مضيفا أنه طلب من بعض الأحزاب الدفع بمرشحين في انتخابات الرئاسة خلال المرحلة السابقة، ولكنهم رفضوا، وأيدوا الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وشدد «موسى» على أن خوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة جاء من أجل إفشال المؤامرة التي تحاك ضد مصر في الخارج والتي تقودها جماعة الإخوان، ومن أجل الفوز أيضا.

وأعرب عن أمله في أن يتم دعمه من قبل الشباب والمرأة، لافتا إلى أن برنامجه الانتخابي يتضمن جزءا كبيرا للشباب والمرأة، مضيفا أنه في حال فوزه في الانتخابات الرئاسية سيقوم بالمحافظة على الإنجازات والمشاريع التي تمت وسيضيف إليها، بحيث تكون هناك إنجازات سريعة في وقت قصير.

وأعرب المرشح الرئاسي عن أمله في أن يطبق برنامجه الانتخابي بغض النظر عن نتيجة الانتخابات، مبديا استعداده في حال عدم الفوز بالتعاون مع الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل تفعيل هذا البرنامج.

وحول شعار حملته الانتخابية «هنكمل هنطور مصر أحلى»، أوضح موسى أنه يشير إلى استكمال المشروعات والإنجازات المتواجدة وتطوير ما يحتاج لذلك.

وقال إن الرأسمالية الوطنية هي أساس برنامجه الانتخابي، والذي يكمن في امتلاك الدولة للأصول والأراضي والأسهم للشعب، لافتا إلى أن الرأسمالية الوطنية ستكون في كافة المجالات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا