الارشيف / الرياضة / مصراوى

الزمالك يواجه الرجاء "المنتشي" لاقتناص وصافة الدوري مؤقتًا

كتب- عمر قورة:

يواجه الزمالك فريق الرجاء سعيًا للانقضاض على وصافة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف الفريق الأبيض الرجاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من المسابقة.

ويسعى الزمالك لمواصلة الانتصارات ورفع رصيده إلى 54 نقطة، لإزاحة الإسماعيلي من الوصافة مؤقتًا واحتلال المركز الثاني خلف الأهلي.

وحقق رجال المدير الفني إيهاب ستة انتصارات متتالية في الجولات الماضية على حساب طنطا وسموحة ودجلة وبتروجيت والنصر والطلائع.

وعلى الجانب الآخر، لم يذق الرجاء بقيادة رمضان السيد طعم الهزيمة في الجولات الست الماضية منذ 3 فبراير، محققًا انتصارين و4 تعادلات.

وما زالت فرصة الرجاء في ضمان البقاء بالدوري الممتاز قائمة، رغم احتلاله المركز قبل الأخير بـ22 نقطة قبل ست جولات من نهاية المسابقة.

ويدير المباراة الحكم محمود البنا، ويعاونه سامي هلهل وأحمد لطفي، ومحمد عبد الحافظ حكماً رابعاً، وسامح فاروق ومحمود ناجي حكمًا خامسًا.

وكان الزمالك خسر في المباراة الأخيرة التي لعبها أمام ولايتا ديتشا في أثيوبيا بنتيجة (2-1)، في ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية.

ورغم سهولة المواجهة نظريًا، إلا أن الزمالك يبحث عن تعويض نتيجته ضد الرجاء، بعدما تعادل بصعوبة في لقاء الدور الأول (1-1) بالإسكندرية.

وأعلن المدير الفني إيهاب جلال قائمة الزمالك، والتي عرفت غياب كاسونجو للإصابة، واستدعاء الثنائي محمد إبراهيم وباسم مرسي بعد غياب. (طالع التفاصيل)

وتُقام ضمن منافسات نفس الجولة مباراتين تجمع بين طنطا والأسيوطي في الساعة الثالثة، ووادي دجلة ضد الاتحاد السكندري بالخامسة والنصف.

يذكر أن الأهلي نجح في حسم التتويج مبكرًا بالدوري للمرة الثالثة على التوالي، ليزين قميصه بالنجم الرابعة بعد حصد لقب المسابقة للمرة الـ40.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا