الارشيف / الرياضة / نجوم مصرية

مباراة برشلونة وتشيلسي مباشر اليوم الأربعاء نصيا 14-03-2018 والقناة الناقلة مباشرة

تابع مباراة برشلونة وتشيلسي مباشر اليوم الأربعاء ضمن إياب الدور 32 من دوري أبطال أوروبا، التي ستقام على ملعب الكامب نو، وجدير بالذكر أن نتيجة المباراة السابقة التي جمعت ما بين الفريقين على ملعب ستانفورد بريدج قد إنتهت بنتيجة إيجابية ما بينهما، مفادها هدف لكل فريق، ويأمل زملاء الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الخمس كرات الذهبية الإستفادة من عامل الأرض والجمهور لحسم بطاقة التأهل للدور المقبل، خاصة وأن هذه المسابقة لم يتمكن من الفوز بها في أخر نسختين، كما أن الغريم التقليدي قد تمكن من العبور من أيدي النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، وسيتم نقل بث مباشر مباراة برشلونة وتشيلسي على قناة بى ان سبورت المشفرة بتعليق رؤوف خليف ويوسف سيف.

بالفعل وكما أخبارناكم، سيكون برشلونة مجبر اليوم بالدفع بكل أوراقه في هذه المباراة المهمة للغاية، والتي لا تقل خطورة بتاتا، لأن الخصم هو أحد أكبر الأندية في الدوري الإنجليزي والذي يمتلك تاريخ عريق جدا في المسابقات الأوروبية والمحلية، كما أنه يمتلك العديد من الأسماء القادرة على خلق الفارق أبرزهم السريع هازارد، فمن يا ترى سيتمكن من الفوز اليوم، وهل يستطيع تشيلسي خلق المفاجأة وإقصاء نجوم برشلونة من دوري أبطال أوروبا يا ترى.

لم يعلن نادي برشلونة بعد عن التشكيل الرسمي الذي سيدخل به اليوم ضد جيرونا، وقد أعلن فالفريدي رفقة بعض اللاعبين عن تصريحاتهم بشكل تلقائي لوسائل الإعلام الحاضرة، حيث قال فالفريدي بشكل مختصر عن التشكيل، مؤكداً بأنه سيريح بعض الأسماء بهدف إراحتهم والبعض الأخر لدوافع أخرى، ومشيرا لأن الأسماء الأساسية ستكون متواجدة طبعا.

وقد قال نجم خط الوسط أندري إنيستا في كلمته “أنا فخور بتواجدي كل هذه المدة مع نادي برشلونة الإسباني، وأرغب في تحقيق المزيد من الإنجازات مع الفريق، لا أعلم متى ساغادر لكن اقترب وقتي، وأنا لست غاضب أو أي شيئ، فهذه هي سنة كرة القدم، وعلي تقبلها، وبخصوص مساري المستقبلي فأنا لا أعرفه شخصيا في الوقت الحالي ولا أفكر به بتاتا، فما علي التفكير فيه هو اللعب مع زملائي وتحقيق الفوز في كل مباراة”.

وقد أضاف “مستوانا جيد، وكوتينيو لاعب جيد، ونحن نقف معه كلنا من أجل مساعدته على الاعتياد اللعب في الكامب نو، فالدوري الإسباني مختلف تماما عن الدروي الإنجليزي، كما أن فريق برشلونة ينافس على كل الألقاب بجدية”.

أما بيكي، فقد قال “الكل ينتقد دفاع برشلونة، ولا أعلم السبب، نحن نحتاج الدعم من جماهير برشلونة، وأنا من هذا المنبر أعتذر عن أي سوء فهم من أي فريق خصم حول حركاتي، فهي كانت عفوية، وأنا تلقيت الكثير من الصافرات الاستهجانية دون أي احترام، وعلى اللجان المختصة معاقبة تلك الجماهير وتعليمها أداب التعامل، فتلك الأفعال سلبية لا يجب أن تتربى لدى أذهان الشباب المستقبلي الذي يحب كرة القدم ويتابعها”.

وعن فالفريدي فقد قال “تدريب نادي كبير مثل برشلونة ليس بالمهمة السهلة، كل مباراة أتعلم الكثير من الأشياء، لدينا أسماء كبيرة للغاية بالنادي، وأنا دوري أن اجعلهم في أفضل المراكز كي يطلقوا العنان على كل مهاراتهم، ويحققوا لنا النتائج الإيجابية”.

وتابع “مباراتنا اليوم ضد تشيلسي صعبة للغاية، أنا احترم كل المنافسين، وعلينا اليوم اللعب بجدية كبيرة للغاية، فلا مجال للخطأ، كما يجب استغلال كل فرصنا لأن الخصم يمتلك صف دفاعي قوي للغاية، وسيجعل مهام الوصول لشباكهم صعب للغاية”.

إجابة عن سؤاله عن أفضل لاعب دربه في مساره التدريبي فقد قال فالفريدي “ذربت الكثير من الفرق، والكثير من اللاعبين لكنني أحقا أعترف أن برشلونة تمتلك أفضل اللاعبين في العالم، خاصة ليونيل ميسي، هو يمتلك نظرة واسعة في الملعب، ويعرف مذا يفعل في كل حركة، هو شخص محترف يستحق كل الكرات الذهبية التي تحصل عليها، ويستحق الأكثر، ومن دواعي سروري أن أكون مدربه هذا الموسم”.

على محركات البحث، ينشط البحث على كلمات كثيرة بمحرك البحث جوجل السعودية ومصر، ونحن نرصد لكم بعض الكلمات التي نتوقع ظهورها بقوة “يلا شوت بث مباشر مباراة برشلونة وتشيلسي كورة لايف اون لاين برشلونة وتشيلسي مباشرة، الاسطورة تابع لايف يوتيوب بى ان سبورت المشفرة بى ماتش”..إلخ من كلمات أخرى.

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي مباشر

سيبدأ بث مباشر مباراة برشلونة وتشيلسي مباشرة اليوم السبت على قناة بى ان سبورت في الأوقات التالية:

  • الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 22:45 بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة بث مباشر مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم

يمكن لكل عشاق نادي برشلونة مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وتشيلسي مباشرة على القنوات التالية فقط في القمر الصناعي نايل سات بتعليق حفيظ الدراجي.

  • beIN Sports HD 1
  • beIN Sports HD 1 FR

أخر مباراة للنادي الكاتالوني، كانت ضد مالاجا ولم يشارك البرغوت ليونيل ميسي أساسيا فيها حيث إعتمد فالفريدي على خدمات كل من ديمبلي والقادم من في صفقة قياسية البرازيلي فيليب كوتينيو، بالإضافة لسواريز في الهجوم، حيث لم يخيبوا ظن المدرب بهم، كون البرازيلي والأرجوياني سجلا في الشوط الأول وحسما اللقاء بشكل مبكر

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا