الارشيف / الرياضة / نجوم مصرية

دوري الأبطال مانشستر يونايتد 0-0 إشبيلية

نعرض لكم التغطية المباشرة لمباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وإشبيلية الإسباني في إياب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا على ملعب أولد ترافورد.

مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي بدون أية أهداف بين الفريقين، لتظل كل الاحتمالات مفتوحة في صدام الفريقين بمواجهة الإياب في مدينة مانشستر.

ملخص المباراة

الدقيقة الثانية شهدت الفرصة الأولى لفريق اليونايتد بعد تمريرة واحد اثنين ما بين لينجارد ولوكاكو ليسدد الأخير من خارج منطقة الجزاء كرة ذهبت عالية فوق عارضة إشبيلية.

اللاعب كوريا اقترب من شباك دي خيا في الدقيقة 9 بعد ركنية نفذت عرضية ليحولها لاعب إشبيلية برأسية باتجاه مرمى أصحاب الأرض لكنها عانقت الشباك العُليا لمرمى مانشستر يونايتد بعد أن مرت الكرة فوق العارضة.

دفاع اليونايتد أهدى الكرة عن طريق بايلي إلى هجوم إشبيلية لتنتهي الكرة بتمريرة إلى موريل الذي سددها عالية فوق عارضة دي خيا في الدقيقة 14 ليضيع فرصة كبيرة للتهديف في شباك الفريق الإنجليزي.

مرة ثانية هدد الضيف الإسباني منافسه الإنجليزي بتسديدة مباغتة من داخل منطقة الجزاء عن طريق موريل لكن كرته مرت إلى جوار قائم ديفيد دي خيا الأيسر بقليل في الدقيقة 28.

مورينيو يخوض المباراة بطريقته المعتادة (4-2-3-1) كالتالي:

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: يونج، بايلي، سمولينج، فالنسيا

خط الوسط: فيلايني، ماتيتش

ثلاثي ما قبل المهاجم: راشفورد، سانشيز، لينجارد

المهاجم: لوكاكو

أما مونتيلا فيلعب بنفس الطريقة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ريكو

خط الدفاع: ميركادو، لينجليت، سيمون، إسكويدرو

خط الوسط: نزونزي، بانيجا

ثلاثي ما قبل المهاجم: سارابيا، كوريا، فرانكو

المهاجم: موريل

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا