الارشيف / الرياضة / نجوم مصرية

موعد مباراة ليفربول وواتفورد القادمة في الأسبوع الـ 31 من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

  • 1/2
  • 2/2

جاء توقيت مباراة وواتفورد المقبلة، ومع إنطلاق الأسبوع الـ 31 من مباريات الدوري الإنجليزي، أخذت عمليات البحث تدور رحاها هنا وهناك بغرض معرفة مواعيد هذة المباريات التي تشهد أروع الفنون والمهارات في عالم الساحرة المستديرة، ولعل هذة البطولة هي الأكثر مشاهدة في الوقت الحالي لتواجد عدد من الفرق التي تحمل طموحات وآمال محبيها وعشاقها من الجماهير لتنال الفوز بلقب عالمي هو الأغلى في ، وهل هداف فريق ليفربول ، اللاعب ، سوف يعمل على قلب الموازين، ليصعد بفريقه إلى قمة ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، أم ماذا؟، فلا نريد أن كون في عجاله من أمرنا وننتظر ما تسفر عنه مباراة ليفربول وواتفورد في موقعة كروية في غاية الروعة.

توقيت مباراة ليفربول وواتفورد في الأسبوع الـ 31 من الدوري الإنجليزي

جاء موعد مباراة ليفربول وواتفورد السبت الموافق 17 مارس 2018 ، على أرض إستاد أنفيلد، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي في نسخة 2017-2018 لـ مرحلة المجموعات وبالتحديد في المجموعة الـ 31 ليطفوا بوجه عام على عشاق كرة القدم الإنجليزية و بالأخص عشاق ومحبي نادي ليفربول ، مع العلم بأن صافرة الحكم سوف تعلن بدء هذة المباراة في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في حين جاء توقيت اللعبة في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً في الإمارات العربية.

قنوات البث الناقلة لـ مباراة ليفربول وواتفورد يوم السبت 17-3-2018

دائماً ما تستقبل قناة بي إن سبورتس إتش دي ذلك اللقاء على مسطح شاشاتها عبر برنامج استوديو تحليلي، حيث من المقرر له أن يفتح ذلك البرنامج أمام محبي ومشاهدي هذة البطولة قبل بداية اللقاء بنحو الـ 1 ساعة، وهذا بغرض عرض وجبة دسمة وكبيرة فيما يخص الأمور الفنية للفريقين، ولعل أهم ما يتم تناوله خلال البرنامج الفرص المتاحة لكل فريق ليقتنص الـ 3 نقاط كاملة ليفوز باللقاء.

تردد بي إن سبورتس الرياضية الإخبارية العارضة لمباريات الدوري الإنجليزي متابعة مباراة ليفربول وواتفورد سيتي ، من هنـــــا

موقع الفريقين قبل مباراة ليفربول وواتفورد في الأسبوع الـ 30 من الدوري الإنجليزي 2017-2018

قبل أن تبدأ تلك المباراة، يتهافت العديد ليعلم ترتيب فريق ليفربول من الدوري الإنجليزي في الأسبوع الـ 31، حيث لعب ذلك الفريق حتى الآن نحو الـ 30 مباريات، فاز في نحو الـ 17 مباريات منهم، وتعادل في نحو الـ 9 مباراة، وخسر نحو الـ 4 مباراة، ويحمل في جعبته نحو الـ 60 نقطة، محتلاً الترتيب الـ 4 من جدول فرق الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وعن موقف فريق واتفورد ، حيث لعب ذلك الفريق حتى الآن نحو الـ 30 مباريات، فاز في نحو الـ 10 مباريات منهم، وتعادل في نحو الـ 6 مباراة، ومُني بخسارة نحو الـ 14 مباراة، ويحمل في جعبته نحو الـ 36 نقطة، محتلاً الترتيب الـ 10 من جدول فرق الدوري الإنجليزي موسم 2017-2018.

ومما هو جدير بالذكر، بأن مباراة ليفربول الأخيرة له كانت مع فريق مانشستر يونايتد والتي انتهت بفوز الفريق الثاني بنتيجة 2-1، ليفقد نحو الـ 3 نقطة كاملة.

توقعات خبراء كرة القدم العالمية، بأننا سوف نشهد مباراة قوية جداً بين الفريقين، حيث أن كل فريق يمتلك هدف وحيد، ألا وهو الصعود إلى مركز أعلى وإقتناص الثلاث نقاط كاملة، وهذا ما يدعم الفائز من مباراة ليفربول وواتفورد في الترقي خلال الأدوار التالية.

وهنا يكون القطار قد وصل إلى محطته الأخيرة، ولكل ما هو مطلوب منك هو ترك توقعك عن نتيجة مباراة ليفربول وواتفورد في صندوق التعليقات.

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا