الارشيف / الرياضة / نجوم مصرية

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم الأربعاء 14-3-2018 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

  • 1/2
  • 2/2

تترقب الكثير من جماهير الكرة العالمية موعد مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2018، وتعد مباراة برشلونة ضد تشيلسي من أقوي مباريات دور 16 والتي ينتظرها الجميع نظرا لقوة المباراة، حيث انتهت نتيجة مباراة برشلونة وتسيلسي في مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على معب ستانفرد بريدج معقل فريق البلوز.

كان تشيلسي قد أفتتح التسجيل في المبارة الأولي عن طريق اللاعب ويليان، ثم عاد ليونيل ميسي ليعدل النتيجة بهدف رائع في شباك تشيلسي.

وستقام مباراة الإياب بين برشلونة وتشيلسي على ملعب الكامب نو معقل للفريق الكتالوني ووسط جماهيره الكبيرة، والتي أتت من كل مكان لمساندة الفريق الإسباني في مباراته الهامة مساء اليوم.

برشلونة وتشيلسي

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم

من المؤكد أن الكثير من الجماهير تريد مشاهدة مباراة برشلونة وتشيلسي مساء اليوم للتعرف على الفريق الذي سيتأهل لدور التالي، ومن المتوقع أن تشهد المباراة الكثير من الإثارة والمتعة، وخاصة في ظل تواجد هذا العدد الكبير من النجوم داخل كلا الفريقين، وسنتعرف عبر الجدول التالي على توقيت مباراة برشلونة ضد تشيلسي والكثير من التفاصيل الهامة عن المباراة.

المباراة برشلونة ضد تشيلسي
الموعد 9:45 بتوقيت القاهرة

10:45 بتوقيت مكة المكرمة

11:45 بتوقيت أبوظبي

الملعب الكامب نو
البطولة إياب دور 16 من دور أبطال أوروبا
نتيجة مباراة الذهاب التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق
حكم المباراة الحكم السلوفيني دامير سكومينا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي

يتابع الملايين حول العالم مباراة اليوم بين إثنين من كبار أوروبا، حيث تأمل الكثير من الجماهير متابعة مباراة برشلونة ضد تشيلسي من خلال القنوات الناقلة للمباراة، وستكون المباراة منقولة من خلال مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية، وذلك من خلال قناة Bein Sports HD1.

استعدادات برشلونة لمواجهة تشيلسي

تدريبات تشيلسي لمواجهة برشلونة

توقع نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم

ستحدد نتيجة مباراة اليوم بين برشلونة ضد تشيلسي من سينتزع بطاقة التأهل للدور التالي من البطولة، ومن الصعب التعرف على نتيجة مباراة برشلونة اليوم، فلكل فريق دوافعة وآماله الكبيرة في التأهل، ويمكنكم متابعينا عبر المقال ترك تعليقاتكم حول توقعاتكم لنتيجة المباراة.

  1. فوز برشلونة
  2. فوز تشيلسي
  3. تعادل الفريقين

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا