الرياضة / فى الجول

كلوب: الفوز بعد التأخر أفضل من الانتصار بخماسية

يرى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن الفوز الذي حققه فريقه على كريستال بالاس بطريقة درامية أفضل من الانتصار بنتيجة كبيرة.

تقدم فريق المدرب روي هودسون في الدقيقة 13 من زمن المباراة، لكن عاد في الشوط الثاني، حين سجل ساديو ماني ومحمد صلاح هدفي الريدز ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ناديه يوم الأحد: "إنه شعور أفضل بكثير من نتيجة كبيرة، لن نكون صادقين أفضل بنسبة 100%، والفوز بهذه الطريقة يعطيك أفضل من فوز بنتيجة 5-0، كانت هذه المباراة صعبة حتى الثانية الأخيرة. أربع دقائق وقت إضافي، كان الأمر صعباً بكل تأكيد".

وأضاف الألماني: "من الصعب المجيء إلى هنا، المباريات الدولية تعطيك بعض المعلومات عن اللاعبين، لكن لا شيء أكيد، رأيت ذلك بدنياً لم نكن في أعلى مستوى لدينا، ثم صعوبة أرض الملعب، والتأخر بنتيجة 1-0، لذا فإن العودة إلى اللقاء والفوز كان أمراً رائعاً. لم نكن في أفضل حالاتنا ولكن هذه الانتصارات تمكنك من المضي قدماً لنتائج أفضل".

وعبر كلوب عن حزنه بإصابة آدم لالانا: "إن خيبة الأمل كبيرة وكبيرة جداً، وكذلك الإحباط بالطبع، لقد أصيب لالانا مرة أخرى. هذا شعور سيء لنا جميعاً، إنه مهم للغاية بالنسبة لنا، في غرفة الملابس وعلى أرض الملعب".

وأتم الآن ولمرة أخرى لا يمكننا الاستفادة من إمكانياته، سنرى مدى خطورة الإصابة، ولكن في اللحظة الأولى بدت سيئة. نأمل أن نجد شيئًا ونقول أنها ليست سيئة، هذا شيء جيد ولكن ليس مثالياً في هذا التوقيت".

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل على ملعب أنفيلد.

اقرأ أيضا -

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا