ManshetNews.com
الارشيف / الرياضة / يالا كورة

ميركاتو البدري الشتوي.. 73 مليون جنيه من النفقات.. وماذا عاد على الأهلي؟ كتب: هادي المدني

كتب: هادي المدني

قام حسام البدري المدير الفني للأهلي في ولايته الحالية مع الفريق بالتعاقد مع 9 صفقات في موسم الانتقالات الشتوية، على مدار عامين ما بين 2017، و2018.

وأنفق النادي من أجل التعاقد مع هؤلاء قرابة 73 مليون جنيه، وهو ما يمثل ميزانية كبيرة مقارنة بعقد رعاية النادي البالغ 231 مليون جنيه للسنوات الثلاث الماضية.

ونرصد من خلال هذه السطور، أبرز ما قدمه كافة اللاعبين المنضمين للأهلي في موسم الانتقالات الشتوي في عهد حسام البدري.

2018

صلاح محسن

أنفق الأهلي 37 مليون جنيه من أجل التعاقد مع اللاعب، ويعتبره حسام البدري جزء من مستقبل الفريق نظرا لصغر سنه والموهبة التي أظهرها مع انبي خلال الفترة الماضية.

لم يظهر اللاعب الشاب بعد بشكل مميز مع الفريق لكنه شارك بين أساسيا واحتياطيا في 6 مباريات من أصل 9 منذ انضمامه للفريق وأحرز هدفا وحيدا.

محمد شريف

أنفق الأهلي 10 مليون جنيه من أجل ضم اللاعب صاحب الـ22 عاما من وادي دجلة، لكنه حتى الآن لم يشارك في أي مباراة منذ انتقاله للأحمر في يناير الماضي.

محمد فخري

دفع الأهلي 1.8 مليون جنيه للتعاقد معه قادما من غزل المحلة لكنه لم يحصل على الفرصة مع الفريق الأول بعد، ويتدرب معه على فترات، ويلعب مباريات فريق الشباب بانتظام.

محمود الجزار

حصل الأهلي على خدمات اللاعب مقابل 2 مليون جنيه قادما من كهرباء الإسماعيلية، لكنه تعرض للإصابة بكسر في الترقوة أثناء المشاركة في مباراة مع فريق الشباب

حسام غالي

عاد للأهلي في موسم الانتقالات الشتوي، بعد فسخ تعاقده مع النصر السعودي باتفاق ودي بين الطرفين.

علي لطفي

دفع الأهلي 2.5 مليون جنيه من أجل التعاقد مع علي لطفي من انبي، وأتت الصفقة بهدف توفير حارس ثالث في قائمة الفريق، بعد رحيل أحمد عادل عبد المنعم.

2017

سليماني كوليبالي

دفع الأهلي (750 ألف دولار) 13 مليون جنيه من أجل التعاقد مع اللاعب الذي أتى من الدوري الإسكتلندي، ولم يشارك في البداية غير أنه بعدما برز مع الفريق هرب بشكل مفاجئ وتقدم الأهلي بشكوى ضده للاتحاد الدولي.

عمرو بركات

أنفق الأهلي (250 ألف دولار) 4.7 مليون جنيه من أجل التعاقد على اللاعب من ليرس البلجيكي، وشارك مع الأهلي في مباراة واحدة بالدوري قبل أن يعار إلى الشباب السعودي في يناير الماضي.

أحمد حمودي

تعاقد الأهلي معه مقابل (150 ألف دولار) 2.5 مليون جنيه بعدما أصر حسام البدري على ضمه قبل 6 أشهر من نهاية عقده مع الباطن السعودي في يناير 2017.

ولعب حمودي منذ انضمامه للأهلي 23 مباراة في كافة البطولات وأحرز هدفين وصنع 7 أهداف أخرى، لكنه كأساسي لعب 14 مباراة، ولعب مباراة واحدة بالكامل كانت أمام النصر في 19 فبراير الماضي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى