الرياضة / مصراوى

عماد النحاس: خطأ كلفنا الخسارة أمام الأهلي.. ومهمة البقاء في الدوري صعبة

كتب- علي البهجي:

قال عماد النحاس المدير الفني لفريق نادي طنطا على أن فريقه كان يمتلك دوافع أكبر في مباراته ضد الأهلي في الدوري الممتاز، لكنه أهدر فرصة التقدم في الشوط الأول.

حقق الأهلي بطل الدوري فوزًا جديدًا بتخطي طنطا بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ30 للمسابقة.

سجل المارد الأحمر هدفي المباراة عن طريق جونيور أجايي ومروان محسن في الدقيقتين 61 و86، قبل أن يقلص محمد جابر الفارق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز، يبتعد الأهلي عن الإسماعيلي بفارق 19 نقطة بعدما رفع رصيده إلى 78 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد طنطا الذي يحاول تفادي الهبوط عند 26 نقطة بالمركز الـ16.

وأضاف النحاس في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إن فريقه اتيحت له العديد من الفرص لكنها اهدرها، وفي حالة التسجيل في الشوط الأول كانت ستتغير المباراة.

وأوضح، أنه قبل المبارة كان فريقه مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية، كونه يصارع من أجل البقاء، وعلى الجانب الاخر كان الأهلي يدخل المباراة بعدما حسم اللقب.

وأشار إلى أن فريقه كان يسير بشكل جيد في الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني وقع فريقه في خطأ ساهم في منح الأهلي لهدف التقدم وبعدها اصبحت المهمة أكثر سهولة على الفريق الأحمر.

واختتم:" أمام طنطا مهمة صعبة في البقاء في الدوري الممتاز، لديه فقط 4 مباريات حتى نهاية الموسم، سنبدأها بمواجهة في ملعبنا ضد الانتاج الحربي، والفارق بيننا وبين وادي دجلة بعيداً عن مراكز الهبوط 4 نقاط فقط".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا