الرياضة / فى الجول

مواعيد مباريات الثلاثاء - المصري قاريا والأهلي محليا.. مؤمن زكريا في آسيا

منتصف الأسبوع دون منافسات قارية في أوروبا، إلا أن إفريقيا وآسيا تحفل بالمواجهات المصيرية في بطولتي الكونفدرالية ودوري أبطال آسيا.

يقدم لكم FilGoal.com مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في مختلف البطولات.

وللتعرف على كل Updates تطبيق في الجول الجديدة من هنا. ()

يستضيف المصري نظيره مونانا الجابوني في إياب دور الـ32 المكرر على استاد بورسعيد، وسيحاول المصري الاستفادة من تعادله إيجابيا في الذهاب بهدف لكل فريق. وتقام المباراة في تمام السابعة والنصف مساء.

وفي الدوري المصري يستضيف الداخلية نظيره طنطا في قمة القاع في الثالثة والنصف عصرا، فيما يحل وادي دجلة ضيفا على الأهلي البطل في محاولة النجاة من الهبوط في الخامسة والنصف، وفي نفس التوقيت يستضيف الإنتاج الحربي فريق سموحة.

وفي دوري أبطال آسيا يحل مؤمن زكريا رفقة فريقه أهلي جدة ضيوفا على الجزيرة الإماراتي بالجولة السادسة من مباريات المجموعة الأولى التي ضمن الأهلي التأهل عنها للدور التالي. وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة و35 دقيقة.

وفي الدوري الإسباني يخوض برشلونة مواجهة صعبة على ملعب بالايدوس الخاص بسيلتا فيجو في التاسعة مساء، ويحل إشبيلية ضيفا على ديبورتيفو لاكرونيا في السابعة والنصف قبل أيام من نهائي كأس ملك إسبانيا.

في إنجلترا سيسعى هاري كين لاعب توتنام إلى تقليص الفارق مع في سباق الهدافين عندما يحل مع فريقا ضيفا على برايتون في الساعة التاسعة إلا ربع بمباراة مؤجلة.

وفي إيطاليا سيحاول إنتر ميلان العودة إلى سكة الانتصار عندما يستضيف كالياري على ملعب جوزيبي مياتزا في التاسعة إلا ربع مساء.

وفي طريق سعيه للظفر بالثلاثية، يرتحل بايرن ميونيخ إلى ملعب باير ليفركوزن في مواجهة نصف نهائي كأس ألمانيا في التاسعة إلا ربع أيضا.

طالع كافة المواعيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا