ManshetNews.com
الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

البدرى يطالب بعودة رمضان صبحى وناصر ماهر للأهلي

أكد حسام البدري، المدير الفنى للأهلي، إنه طلب عودة رمضان صبحى الفترة المقبلة سواء بشكل نهائى أو على سبيل الإعارة، وكلها أمور مازالت محل الدراسة ولم يتم إخطارى بالخطوات التى تمت حتى الأن.

وأضاف: بدأت فى وضع العديد من الحلول التى تعوضنا عن رحيل عبد الله السعيد الذى خسرناه على المستوى الفني.

وأوضح: إدارة النادى الأهلى اتخذت القرار السليم والصحيح بالنسبة لأزمة السعيد بمنتهى الحنكة، وهو القرار الذى اعتدناه دائمًا فى الأهلى والجميع يعلم أن الأهلى لا يقف على أى لاعب كما هو الحال دائما فى النادى الأهلي.

وشدد على أنه من الوارد أن يقوم بتعديل طريقة اللعب أو البحث عن لاعب آخر يقوم بنفس دور السعيد، وكلها أمور محل الدراسة والبحث لحين الاستقرار على الأفضل فنيًا بالنسبة لنا.

وأكد البدرى أنه لا توجد نية للتفريط فى الثلاثى أجايى وعلى معلول وأزارو، ولم تصلهم أية عروض فى الفترة الأخيرة وكل ما يتردد فى هذا الشأن غير صحيح بالمرة حتى وإن جاءت عروض فهى مرفوضة لأن الأهلى ناد بطولة ويبحث عن بطولته المفضلة، وهى دورى الأبطال وبالتالى يحتاج لكل العناصر.

ووجه البدرى كلمة لجماهير الأهلي، مؤكدا أنها السند الحقيقى للفريق وأحد العناصر المشاركة فى صنع تاريخ هذا الصرح الكبير وهدفنا دائما إسعادها وتحقيق طموحاتها، وهى محور تفكيرنا ونعمل على إسعادها وإضافة إلى ما تم انجازه على مدار الـ111 عاما ودائما الأهلى فوق الجميع.

وأوضح  عند انتهاء الموسم يوم 22 مايو، سيتم حسم الموقف النهائى بشأن اللاعبين المعارين من خلال تقييم مستواهم؛ لإغلاق هذا الملف تمامًا لتحديد الأفضل بالنسبة لمصلحة الفريق، خاصة أن هناك صعوبة لحسم هذا الأمر فى الوقت الحالي.

وكشف البدرى عن طلبه بعودة ناصر ماهر لاعب سموحة رسميًا وإنهاء إعارته للنادى السكندري، وعندما تم تصعيد اللاعب قبل موسمين للفريق الأول تعرض وقتها للإصابة بالرباط الصليبى وبعدها تعافى وتمت إعارته خلال الفترة الماضية الى بتروجيت وسموحة؛ للتأكد من سلامته، وكلها خطوات جاءت لتجهيز اللاعب والتأكد من جاهزيته الفنية وهو بالفعل مكسب كبير.

وأوضح أنه نظرًا للظروف الأخيرة التى مر بها الفريق، طلبت عودة ناصر ماهر بشكل رسمى عقب انتهاء الموسم الحالى وتحدثت مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وطالبته بإبلاغ سموحة رسميًا بعودة اللاعب إلى الأهلي، والتأكيد على هذا الأمر فى اتصالاته مع مسئولى سموحة ومع اللاعب نفسه.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا