ManshetNews.com
الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

زيدان: أنا محظوظ ولا أهتم بكارهى ريال مدريد

أكد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ، أنه يعد شخصا محظوظا كونه يقوم بتدريب فريق مثل ريال مدريد، وذلك خلال حواره فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء أتلتيك بلباو غدا الأربعاء فى الجولة الـ33 من الليجا.

وتحدث زيدان خلال المؤتمر، قائلا "أتلتيك بلباو فريق لا يستحق مركزه الحالى، إنهم قادمون للفوز بلا شك، جدول المباريات هذه الفترة جيد للغاية لإعداد  الفريق لمباراة بايرن ميونخ، فى وقت لاحق سنقيم جيدا الموسم الحالى، يتم تحديد الاهداف، لكن ما زال الطريق بعيدًا".

وأكمل زيدان،"نحن بحاجة إلى جميع اللاعبين، بيل و بنزيما ليسا فى حالة حزن بسبب عدم المشاركة بصفة أساسية، هما يرغبان في تسجيل المزيد من الأهداف، على بنزيما أن يسجل أهدافاً وهو يعرف ذلك، قلت إني كنت أعانى سابقا ً ولكننى أبداً لم أكن سعيداً بالفشل، الحل هو مواصلة العمل".

وتابع المدير الفنى، "أعتقد أن مسألة مكافحة كارهى ريال مدريد كانت موجودة على الدوام، أعتقد أن كل يوم هناك المزيد من المدريدستا بالرغم من وجود تلك الأبواق المزعجة، داخل غرف الملابس من الواضح أنهم يتحدثون عن مكافحة كارهى ريال مدريد، لكنى أحاول تجنب ذلك، لست هنا كل يوم للدفاع عن أنفسنا، أفعل ذلك عندما يكون هناك شيء غير عادل".

وعلق المدرب الفرنسى على صافرات الاستهجان المنتظرة من برشلونة فى نهائى الكأس أمام إشبيلية، قائلا "أنا لست الشخص الذى سيقرر هذه الأشياء، هناك أناس يعملون من أجل ضبط هذه الامو، لم يكن علينا التوقيع مع أى حارس مرمى، نحن سعداء بما لدينا، بالنسبة للمستقبل، ستنحدث بعد الموسم، فيدال لاعب مهم ونحن حزينون بما حدث، على أى حال، فإن بايرن ميونيخ لديه لاعبون رائعون".

واختتم زيدان، قائلا "أنا سعيد للغاية لأننى وصلت إلى 100 انتصار مع ريال مدريد، أنا محظوظ لأن أدرب فى فريق عظيم مثل ريال مدريد".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا