ManshetNews.com
الارشيف / الرياضة / الموجز

حسام البدري: خرجنا من الكأس بسبب التحكيم

كتب: علي الزيني

التحرير

هاجم حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد عادل حكم لقاء الأسيوطي، قائلا: "موضوع التحكيم أصبح مبالغا فيه جدا جدا، الحكم ليس السبب الرئيسي للخسارة، لكن هناك أخطاء مؤثرة على نتائج المباريات مثلما حدث اليوم".

وأضاف مدرب الأهلي: "لا أعرف ما الهدف وراء ما يحدث من التحكيم، سنرى مبررات كثيرة، لكن ركلة الجزاء الغريبة في الشوط الأول أثرت على النتيجة".

وواصل البدري هجومه على الحكام قائلاً: "على الرغم من وجود حكام خلف المرمى لم نر تطورا في عملية التحكيم مثلما رأينا اليوم، ما يحدث ضار بمصلحة كرة القدم واتحاد الكرة أيضا، برغم ما يحدث من تطور داخل اتحاد الكرة".

وانتقل البدري للحديث عن المباراة قائلاً: "الخروج من كأس مصر صعب، لأنها بطولة مهمة، لكننا ما زلنا ننافس في بطولة أخرى مهمة، وهي دوري الأبطال، لدينا مباراتان قبل ختام الموسم الحالي يجب أن نركز على الفوز بهما فقط". وأنهى حسام البدري قائلاً: "فلنفكر بإيجابية، من الوارد أن يغيب التوفيق مثلما حدث معنا اليوم ومنذ 4 أيام، لكن الفريق قدم أداء جيدا على الرغم من غياب التوفيق أمام المرمى".

ورفض محمد عادل احتساب ركلة جزاء للنادي الأهلي في الشوط الأول بعد أن لمست الكرة يد مدافع الأسيوطي داخل منطقة الجزاء، يثير ذلك غضب البدرى وجهازه الفني في الملعب.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الأهلي، بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب السلام في دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

أحرز هدف المباراة الوحيد عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 63 من عمر اللقاء ليتأهل الأسيوطي إلى الدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من مباراة دجلة وسموحة التي ستقام غدا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا