الرياضة / يالا كورة

جلال: مرتضى لم يتدخل في التشكيل.. وتعليماته بين شوطي النهائي لم تكن فنية كتب: عبد القادر سعيد

كتب: عبد القادر سعيد

أكد خالد جلال المدير الفني لنادي الزمالك على أن مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض لم يتدخل في وضع التشكيل أو التغييرات للفريق المتوج بلقب كأس مصر على الإطلاق مثلما أشيع.

وفي تصريحات لقناة "صدى البلد" قال خالد جلال:"أقسم بالله أن مرتضى منصور لم يتدخل على الإطلاق ولم تكن له تعليمات بشأن إشراك لاعب على حساب أخر، وكل ما نشر عن هذا الأمر غير صحيح".

مرتضى منصور كان قد حضر تمرين الفريق الأخير قبل نهائي كأس مصر واجتمع باللاعبين، ثم نزل إلى غرفة الملابس بين شوطي نهائي كأس مصر ليتحدث مع الفريق، وهو ما أثار الشكوك حول تدخل في عمل المدير الفني.

وأضاف جلال قائلاً:"مرتضى منصور لم يحضر أثناء المران الأخير، لقد جاء بعد انتهاء التدريبات ليجتمع باللاعبين ويحفزهم، وهذا من حقه كرئيس لنادي الزمالك بكل تأكيد، والأمر لم يكن به أي تدخل فني".

خالد جلال نجح في إنقاذ موسم الزمالك بتحقيق الفوز الأول على الأهلي في الدوري منذ 11 سنة، والفوز بلقب كأس مصر على حساب سموحة بركلات الترجيح في المباراة النهائية ليتأهل للكونفدرالية في الموسم المقبل.

وأنهى مدرب الزمالك قائلاً:"نزول مرتضى بين شوطي النهائي كان لوقت قصير جداً، وكل ما قاله للاعبين هو أننا الطرف الأفضل وأن عليهم أن يتحلوا بالهدوء من أجل التتويج ثم رحل دون أي تدخل أو تعليمات فنية".


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا