الرياضة / فى الجول

خاص مصدر في الأهلي لـ في الجول: لجنة الكرة لم تناقش عودة متعب أو مصير عبد الحفيظ

نفى مصدر مسؤول في قطاع الكرة في الأهلي قيام لجنة الكرة بمناقشة أي أمور خاصة بعودة عماد متعب مهاجم الفريق، أو مصير سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لـFilGoal.com: "كل ما يقال في هذا الصدد يفتقد للمصداقية لأن أي أمور خاصة بقائمة الموسم الجديد غير مطروحة للنقاش في ظل تركيز اللجنة على أولويتها المطلقة وهي إنهاء ملف اختيار المدير الفني الجديد".

وأشار المصدر إلى أن لجنة الكرة لم تحدد حتى الآن مصير الجهاز الفني المعاون كما أنه لم تناقش بقاء سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من عدمه.

وانتقل متعب على سبيل الإعارة للتعاون السعودي في يناير الماضي ولم يسجل في 9 مباريات.

وكان مصر للمقاصة قد أعلن في وقت سابق التعاقد مع المهاجم المخضرم الذي ينتهي عقده مع الأهلي بنهاية الموسم قبل أن يتراجع عن الإعلان الرسمي.

وسجل متعب 113 هدفا في 291 مباراة مع الأهلي عبر تاريخه.

أما عبد الحفيظ فتم تعيينه مديرا للكرة في 2015 ومستمر في منصبه حتى اللحظة.

وانتهت ولاية حسام البدري الثالثة بعد 95 مباراة فاز في 68 منهم وتعادل 19 مرة وخسر 8 مرات.

وفي ولايته الثالثة التي جاء فيها خلفا لمارتن يول، والتي بدأت مع انطلاق الموسم الماضي، فاز الأهلي بالدوري مرتين وكأس مصر مرة والسوبر المحلي مرة، فيما خسر لقب دوري أبطال إفريقيا في النهائي الموسم الماضي.

ورغم فوزه بالدوري، عانى الفريق من حالة انعدام وزن بعد الخسارة من الزمالك 2-1، ثم الخروج من كأس مصر على يد الأسيوطي سبورت قبل التعادل مع الترجي التونسي 0-0 والخسارة التي جاءت قبل الاستقالة، ضد كمبالا سيتي 2-0 ليتعقد موقف الفريق في دوري أبطال إفريقيا، ويستقيل البدري.

ودرب البدري الأهلي في ولايتين سابقتين، الأولى بين يونيو 2009 ونوفمبر 2010، والثانية بين مايو 2012 ومايو 2013.

ومع الفريق فاز البدري إجمالا بـ3 ألقاب دوري، ولقب لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا