الرياضة / نجوم مصرية

موعد مباراة المغرب وسلوفاكيا القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

على ملعب مدينة جنيف بسويسرا، وضمن إستعدادات أسود الأطلس لمنافسات بطولة كأس العالم 2018 روسيا، يواجه المنتخب المغربي نظيره سلوفاكيا ودياً مساء يوم الاثنين القادم الموافق الرابع من يونيو الجاري.

وكان المنتخب المغربي قد خاض ثلاث مباريات ودية من أجل الاستعداد لمنافسات مونديال روسيا 2018، فكانت البداية أمام المنتخب الصربي، وتمكن أسود الأطلس من الفوز بهدفين لهدف، بعدها واجه المنتخب المغربي بقيادة هيرفي رينار منتخب أوزباكستان وفاز عليه بهدفين نظيفين، قبل أن يتعادل المنتخب المغربي في آخر مبارياته الودية أمام أوكرانيا بدون أهداف في المباراة التي أٌقيمت بينهما مساء يوم الخميس الماضي.

ومن المعروف أن المنتخب المغربي وقع في مجموعة صعبة في نهائيات كأس العالم 2018 روسيا، إذ أن قرعة البطولة التي أٌقيمت في ديسمبر الماضي قد أعلنت عن وقوع المنتخب المغربي في المجموعة الثانية من مونديال روسيا برفقة جاريه: منتخب إسبانيا، ومنتخب البرتغال، بالإضافة لتواجد منتخب إيران في المجموعة، لذا فإن أسود الأطلس بحاجة للفوز أو التعادل على الأقل أمام البرتغال وإسبانيا من أجل ضمان بلوغ دور الستة عشر من نهائيات كأس العالم 2018.

موعد مباراة المغرب وسلوفاكيا:

هذا ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة المغرب وسلوفاكيا الودية الدولية في إطار إستعدادات أسود الأطلس لنهائيات مونديال روسيا مساء يوم الاثنين القادم، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب ” توقيت جرينيتش”، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وسلوفاكيا:

أما عن القنوات التي من المقرر أن تقوم بنقل أحداث مباراة المغرب وسلوفاكيا الودية القامة على الهواء مباشرة، فمن المقرر أن تقوم شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بنقل أحداث هذه المباراة من على الهواء مباشرة عبر شاشتها.

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا