الرياضة / نجوم مصرية

جدول مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2018

يستهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مشواره في بطولة كأس العالم من المباراة الإفتتاحية للمونديال، وذلك حين يلتقي مساء يوم الخميس الرابع عشر من يونيو الحالي بنظيره الروسي في المباراة التي يتنظرها كل عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم.

المنتخب السعودي بقيادة فنية للتشيلي خوان بيتزي يسعى لبلوغ الدور الثاني من المونديال العالمي، ولم لا والأخضر السعودي قد تمكن من أن يتأهل مباشرة للمونديال للمرة الخامسة في تاريخه، وبعد غياب ثماني سنوات عن المشاركة بكأس العالم، حيث كانت آخر مرة في مونديال 2006 الذي قد أُقيم بألمانيا.

قرعة نهائيات مونديال روسيا 2018 أوقعت صقور المنتخب السعودي بالمجموعة الأولى، والتي تضم كل من منتخبات: روسيا صاحب الأرض والجمهور، ومنتخب أوروجواي، بجانب المنتخب المصري ممثل قارة أفريقيا من هذه المجموعة.

طالع أيضاً: 

مباريات المنتخب السعودي في مونديال 2018 روسيا:

المنتخب السعودي كما ذكرنا سالفاً سيبدأ مشواره بملاقاة نظيره الروسي الخميس القادم، بعدها سيواجه منتخب أوروجواي يوم الأربع واالعشرين من يونيو الجاري في السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، بعدها سيكون هناك لقاءاً عربياً خالصاً في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات هذه المجموعة، والذي سيجمع بين منتخبي مصر والسعودية مساء يوم الاثنين الخامس والعشرين من يونيو الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي حال تمكن المنتخب السعودي من إحتالال أحد المركزين الأول أو الثاني من هذه المجموعة سيتأهل لدور الستة عشر، لملاقاة أحد المركزين الأول أو الثاني من المجموعة الثانية.

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا