الرياضة / نجوم مصرية

توقيت مباراة السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالم و تشكيلة المنتخب السعودي المتوقعة للمباراة

  • 1/2
  • 2/2

يلعب المنتخب السعودي اليوم المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2018 المقامة بالملاعب الروسية في اصطدام قوي مع المنتخب الروسي صاحب الأرض و الجمهور ومنتخب الدولة المنظمة للحدث.

ويعتمد المنتخب السعودي والجماهير العاشقة له والشغوفة بكرة القدم على هذه المباراة لتكون بمثابة بداية وانطلاقة موفقة للمنتخب لتقديم أفضل ما لديه في البطولة الأغلى في رياضة الساحرة المستديرة.

فالمنتخب السعودي ملزم أمام جماهيره ومتابعيه بتقديم أداء مشرف أمام المنتخب الروسي والمحاولة قدر الإمكان بالخروج بنتيجة طيبة لتعزيز حظوظ المنتخب السعودي إلى الذهاب بعيدا في البطولة أو على الأقل التأهل إلى الدور الثاني منها لأول مرة في تاريخ منتخب الأخضر السعودي.

وكان المنتخب قد تأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد مشوار جيد قدمه في التصفيات أتاح له التأهل مباشرة إلى الكأس الأكثر أهمية في تاريخ كرة القدم.

وقد تمكن المنتخب السعودي من فعل ذلك للمرة الخامسة في تاريخه ليكون بذلك أكثر منتخب عربي تأهلا إلى كأس العالم مناصفة مع المنتخب المغربي الذي تأهل 5 مرات أيضا.

وغاب منتخب الخضر عن النهائيات في النسختين الأخيرتين للكأس اللتين أقيمتا في كل من جنوب أفريقيا سنة 2010 ودولة البرازيل سنة 2014 حيث كان آخر تأهل لهم إلى النهائيات منذ 12 سنة في كأس العالم 2006 عندما تم إقصائهم من الدور الأول.

وبالرغم من نقص خبرته فإن المنتخب السعودي يثير خوف كل منتخبات مجموعته حيث كان غودين مدافع الأوروجواي قد صرح قبل أيام أنه لا يعرف المنتخب السعودي ولكن المنتخبات غير المعروفة هي التي تثير خوف المنتخبات الكبيرة وأنهم سيدرسون منتخب الخضر جيدا قبل مباراتهم معهم.

توقيت مباراة السعودية وروسيا اليوم في افتتاح كأس العالم 2018 :

فيما يخص توقيت مباراة السعودية وروسيا الافتتاحية لهذه النسخة 2018 من كأس العالم فستنطلق عند الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش أي الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة والساعة 18:00 بتوقيت جدة.

وسيتم بث المباراة عبر العديد من القنوات المفتوحة التي يمكن أن تتعرفوا على تردداتها بالضغط على هذا المقال.

تشكيلة المنتخب السعودي المتوقعة للمباراة :

فيما يخص تشكيلة المنتخب السعودي التي سيقحمها أنطونيا بيتزي فإنها على الأرجح لن تخرج عن التشكيلة المعتادة التي مكنته من التأهل إلى الكأس والتي أعدها للمباريات القادمة من خلال المباريات الودية التي لعبها المنتخب في الفترة الأخيرة.

وستكون تشكيلة المنتخب السعودي التي سيواجه بها روسيا في أولى مباريات كأس العالم كالتالي :

عبد الله المعيوف

أسامة هوساوي    عمر هوساوي    ياسر الشهراني    محمد البريك

عبد الله عطيف    سلمان الفرج    يحيى الشهري    تيسير الجاسم

سالم الدوسري     فهد المولد

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا