الرياضة / نجوم مصرية

مباراة السعودية وروسيا كاس العالم مونديال 2018 بروسيا

  • 1/2
  • 2/2

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة السعودية وروسيا كاس العالم  مونديال 2018 بروسيا، ووفق نتائج القرعة بكاس العالم فإن المنتخب السعودي سيحظى بمباراة الافتتاح في المجموعة الأولى والتي لم يفصلنا عنها إلا ساعات قليلة، وتعتبر مباراة السعودية وروسيا  أحد أهم المباريات في تاريخ النادي الأخضر والتي ستتم في العاصمة الروسية موسكو على ملعب لوجنيكي.

حدد الفيفا حكم مباراة السعودية وروسيا التي من المقرر إقامته اليوم الخميس في افتتاح مباريات كأس العالم مونديال روسيا 2018 ، حيث يحكم المباراة الحكم نيستور بيتانا الأرجنتيني ومعه الحكام المساعدين  وهما هيرنان مايدانا و خوان بيلاتي ودانييلي أورساتو الإيطالي ، ويتمنى موقع نجوم مصرية التوفيق والنجاح لكل الفرق العربية المشاركة .

موعد مباراة السعودية وروسيا كاس العالم مونديال 2018

من المقرر أن تقام مباراة السعودية وروسيا كاس العالم مونديال 2018 اليوم الخميس، باستاد لوجنيكي في تمام الساعة الخامسة بحسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة بحسب التوقيت في مكة المكرمة .

  القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا  كاس العالم 2018

هناك الكثير من القنوات الفضائية التي أعلنت عن بثها لمباريات مونديال 2018 ومن أهم هذه القنوات التي أعلنت عرض مباريات كأس العالم 2018 .

  1.  بي ان سبورت الرياضية
  2. قنوات RAI  الإيطالية
  3. قنوات KSA World Cup
  4. قنوات TRT التركية.
  5. قناة IRIB TV 3
  6. قناة ARD Das Erste HD
  7. قناة مكان على القمر الإسرائيلي أموس
  8. قناة canale 5 italia
مباراة السعودية وروسيا كاس العالم مونديال 2018 بروسيا

 

 

 

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا